الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالمميزةفقدان أمتعة الرحلات الجوية: Air algerie تذكّر زبائنها

فقدان أمتعة الرحلات الجوية: Air algerie تذكّر زبائنها

يعتبر فقدان أمتعة الرحلات الجوية، مشكلا قد يتعرض له أي مسافر، لكن ما العمل؟ وكيف تسترد مفقوداتك؟ الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية Air algerie تجيب.

فقدان أمتعة الرحلات الجوية، هذا ما يجب فعله

لا يزال من الممكن جدًا أن تتعرض أيها المسافر إلى فقدان الأمتعة في الرحلات الجوية، رغم حرصك الشديد على عدم حدوث ذلك، لكنه قد يحدث، وفي حالة ما فقدت أمتعتك أو نسيت شيئا على متن الطائرة، فأسرع للاتصال بشركة الطيران التي سافرت معها.

فقدان أمتعة الرحلات الجوية، قد لا تفقد حقيبتك أثناء رحتلك الجوية، لكن قد تتعرض للتلف، أو قد تسقط منها بعض الأغراض، كما أنك قد تنسى حقيبة يد صغيرة في مقعدك بالطائرة، أو قد تسقط منك نظارتك الشمسية، أو هاتفك… لا تتردد فكل الأغراض يمكن استردادها بسهولة

إذا فقدت أمتعتك مع Air algerie، قم بهذا الإجراء

تنبه الشركة الوطنية للخطوط. الجوية الجزائرية، Air algerie، زبائنها بضرورة بإمكانية استرداد، كامل الأغراض المفقودة أثناء رحلاتهم. فقدان أمتعة الرحلات الجوية.

تابع أيضا ضياع الأمتعة بالمطارات مسلسل متكرر

ومن خلال موقع الشركة عبر الانترنيت، تشرح Air algerie الخطوات الواجب اتباعها في حالة فقدانك لأي من أمتعتك عبر رحلتك الجوية.

وتدعو الجوية الجزائرية، زبائنها إلى ضرورة الاتصال الفوري حال اكتشاف أن غرضا ما قد ضاع منهم، على متن الطائرة، وتقول “إذا نسيت شيئًا شخصيًا على متن إحدى طائراتنا: فاعلم أننا نبذل قصارى جهدنا للعثور عليه، وإعادته إليك”.

اتصل بالأرقام التالية

توفر شركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية،رابطًا إلكترونيًا وأرقام هواتف للسماح لزبائنها بالاتصال بها، على مدار الأسبوع، في حال فقدان أمتعتهم على متن رحلاتها الجوية.

تابع أيضا ضياع أمتعة 16 مسافرا بمطار هواري بومدين

ووضعت الجوية الجزائرية بريدا إلكترونيا للاتصال بها، على العنوان التالي: [email protected].

كما وضعت Air algerie  تحت تصرف زبائنها، أرقام الهواتف التالية:

الجزائر

21321986363+

فرنسا

33176544000+

سويسرا

+41 21 530 94 83

41215309483+

الجوية الجزائرية في خدمة مسافريها

وتؤكد الجوية الجزائرية عبر موقعها الالكتروني، على ضرورة تعاون المسافر لضمان العثور على أمتعته المفقودة، من خلال تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

وتوضح “تأكد من تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الرحلة ورقم المقعد، بالإضافة إلى الشسء المفقود، مثل العلامة التجارية أو اللون أو الحجم أو الرقم التسلسلي أو السمات المميزة، بالإضافة إلى نسخة من جواز السفر وقسيمة بطاقة الصعود إلى الطائرة “.

كما أشارت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية إلى أنها “غير مسؤولة عن الأشياء الشخصية المنسية على متن الطائرة”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!