الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةالمميزةالرحلات من فرنسا إلى الجزائر 2023:اضطرابات جديدة

الرحلات من فرنسا إلى الجزائر 2023:اضطرابات جديدة

ستشهد الرحلات من فرنسا إلى الجزائر 2023، اضطرابات مرة أخرى، حيث jl تأجيل وإلغاء عديد الرحلات من وإلى المطارات الفرنسية  بباريس.

 

وفي بيان لشركة الخطوط الجوي الجزائرية تقرر الغاء رحلة امس بين باريس وسطيف

في خبر سابق

الرحلات من فرنسا إلى الجزائر 2023: إضرابات جديدة بباريس

ودعت النقابات العمالية في فرنسا إلى تجدد الإضرابات ضد نظام التقاعد، واندلعت التوترات في العديد من المسيرات بمختلف شوارع فرنسا مؤخرا، حيث ارتفعت وتيرة الإضرابات بعد خطاب ماكرون الأخير، والذي أعلن فيه تمسك حكومته بقانون التقاعد الجديد.

وأمام تجدد إضرابات فرنسا، أعلنت هيئة الطيران المدني في فرنسا عن إلغاء 30 بالمائة من الرحلات من وإلى مطارات البلاد، على الأقل من تاريخ 26 مارس إلى غاية الأربعاء  29 مارس 2023.

خط فرنسا الجزائر
خط فرنسا الجزائر

الرحلات من فرنسا إلى الجزائر 2023: إلغاء 20 بالمائة من الرحلات الجوية

طالبت هيئة الطيران المدني الفرنسي بإلغاء 20 بالمائة من الرحلات الجوية يومي الثلاثاء والأربعاء، بعد إضراب مراقبي الحركة الجوية احتجاجا على قانون إصلاح نظام التقاعد، حيث دعت شركات الطيران إلى تقليص برنامج رحلاتهما من وإلى المطارات الفرنسية في خطوة استباقية.

وقالت ذات الهيئة أن إلغاء الرحلات أو تأجيلها بكل من مطارات باريس أورلي ومرسيليا وليون وبوردو وتولوز، واردة بشكل كبير، لذا على شركات الطيران التقليص من برنامج رحلاتهم هذه الأيام.

كما دعت المسافرين إلى التقرب من شركات الطيران التي حجزوا رحلاتهم معها في الفترة الممتدة بين 26 مارس و29 مارس 2023 بغية معرفة مصير رحلاتهم.

تابع أيضا تغيير في برنامج الرحلات من مرسيليا إلى الجزائر

حيث من المرجح جدا أن تشهد حركة الطيران الجوية اضطرابات كبيرة من مطارات فرنسا، ولعل الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية واحدة من الشركات التي تدير رحلاتها من فرنسا، لذا فإن التأجيل أو إلغاء الرحلات وارد.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

 

 

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!