الجالية الجزائرية موقع إلكتروني متخصص وإخباري يهتم بشؤون الجالية الجزائرية عبر العالم، ويعمل على أن يوحد صوت الجالية الجزائرية ويغذي التقارب بينها.

كما يهدف موقع الجالية الجزائرية إلى ربط جسور التعاون بين أبناء الوطن في الداخل والخارج وتعزيز روح التضامن والتعاون فيما بينهم “من خلال التركيز على المبادرات وأخبار المهاجرين “، كما يُعد الموقع منبرا جامعا بين الكفاءات الجزائرية بالمهجر من أجل التعاون وطرح الرؤى في خدمة للوطن من الخارج.

ويسعى موقع الجالية الجزائرية عبر انتهاح عمل إعلامي احترافي وموضوعي إلى ربط افراد الجالية وتقريبهم بالإدارات التي تمثلهم من قنصليات وسفارات ومتابعة كل جديد بها.

تشرف على هذه المنصة الإكترونية ، الصحفية فريدة تشامقجي، والتي لها تجربة طويلة في المجال الإعلامي وفي إعداد مختلف التقارير الاحترافية، تسعي جاهدة، إلى خلق تجربة جديدة من خلال موقع الجالية الجزائرية، إصدار منصة إعلامية، تهتم بمختلف انشغالات الجالية الجزائرية ومختلف النشاطات، وربط جسر مع الوطن.

– جريدة  الجالية الجزائرية الإلكترونية، هي جريدة جزائرية غير مطبوعة لا تنتمي لأي توجه سياسي أو حزبي، حيث تسعى دائماً لتناول حياة الجزائريين بالمهجر، وتجاربهم في النجاح على الصعيدين المهني والعلمي، كما يمثل هذا الموقع الإلكتروني بوابة متخصصة وإخبارية تهتم بشؤون الجالية الجزائرية عبر العالم، وتعمل على توحيد صوت الجالية الجزائرية ويغذي التقارب بينها من جهة وبين الداخل من جهة اخرى.

– جريدة  الجالية الجزائرية الإلكترونية، هي أول منصة إلكترونية، تحاول أن تنتهج مبدأ صحافة التنمية والتضامن، حيث تربط الخارج بالداخل، من خلال مختلف التجارب والخبرات، الى جانب تعزيز المُغترب بأرض الوطن، لتقدم مفهوما جديدا في صحافة الرَحالة والمهاجرين بما يخدم الصحة، التربية والتعليم العالي والاقتصاد بالجزائر.

يمتاز الموقع الإلكتروني بالتنوع في المحتوى وأشكال التفاعل، تتناسب وطبيعة هدف هذه الجريدة الإلكترونية، حتى نقدم خدمة أفضل لقرائنا الأوفياء من داخل وخارج الوطن.

يقدم موقع “جريدة  الجالية الجزائرية الإلكترونية ” خدمات وأقسام إخبارية بأسلوب جديد وسلس، يسهل على الزوار عملية الاطلاع على أخبار الجالية، فضلا عن مواد أخرى من تقارير، ومقالات، ومواد مصورة، تجعله مواكبا للمستجدات، بل وفاعلا في الحدث بما يخدم الوطن.

نحن، في موقع “جريدة الجالية الجزائرية الإلكترونية”، نؤمن بأن الإنترنت هو صناعة مستخدميه، بأفكارهم وإسهاماتهم، ونحن في جريدة الجالية الجزائرية الإلكترونية لن يتأت نجاح الموقع إلا عبر تواصلكم المستمر معنا، سواء بتعليقاتكم على المحتوى المنشور ، أو بردودكم واقتراحاتكم حول الموقع عموما، لنسهر على تطويره وإرضائكم، مستخدمين في ذلك كل جديد في مجال التقنية.

نحن نسعى إلى أن تكون “جريدة  الجالية الجزائرية الإلكترونية” موقعكم الرسمي لنشر الأفكار والأخبار المتعلقة بالجالية وعمليات التضامن فيما بينها.

يمكنكم التواصل معنا مباشرة عبر البريد الالكتروني التالي: info@djalia-dz.com أو عبر صفحة الاتصال بالضغط هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!