الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتلهذا السبب لم تعلن Algerie ferries عن بيع رحلات صيف 2023

لهذا السبب لم تعلن Algerie ferries عن بيع رحلات صيف 2023

لا يزال أبناء الجالية الجزائرية في الخارج ينتظرون موعد إعلان Algerie ferries بيع رحلات صيف 2023، في الوقت الذي تمرّ فيه الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين بظروف صعبة، خاصة مع هذه المستجدات المهمة.

Algerie ferries : إعلان بيع رحلات صيف 2023 إلى متى؟

وانتظر أبناء الجالية كثيرا حلول موعد بيع رحلات صيف 2023، مع Algerie ferries، هذه الأخيرة التي تأخرت في إطلاق برنامجها الصيفي، ربما بالنظر لعديد المشاكل التي تتخبط فيها، بداية من هرم الشركة.

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت لجريدة الجالية الجزائرية، أن موعد إطلاق بيع رحلات صيف 2023، مع الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين سيكون بتاريخ 18 فيفري 2023، لكن على ما يبدو أن مستجدات أخرى حدثت وعرقلت سير العملية.

تابع أيضا تذاكر النقل البحري: هذا ما يمكن تغييره

ونظرا للأسعار التي عرضتها الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا، فإن أبناء الجالية لم يكن أمامهم خيار آخر سوى الانتظار إلى غاية افتتاح بيع رحلات الصيف مع الشركة الوطنية للنقل البحري.

 بيع رحلات صيف 2023 مع كورسيكا لينيا

فتحت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين Corsica linea، بتاريخ 09 فيفري 2023 برنامج الرحلات البحرية صيف 2023 وهو برنامج يمتد من  1 أفريل إلى 19 سبتمبر 2023، حيث ستوفر Corsica Linea رحلات من مرسيليا إلى الجزائر  بمعدل رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا في الأسبوع، مبرمجة كل يوم ثلاثاء.

بيع رحلات صيف 2023
بيع رحلات صيف 2023

وستزيد الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين، من معدل رحلاتها نحو ميناء الجزائر، ليصل اعتبارًا من 20 جوان 2023 ، ثلاث رحلات في الأسبوع،  أيام  الأحد، الثلاثاء والجمعة.

كما يتضمن برنامج الرحلات البحرية صيف 2023 كورسيكا لينيا، رحلات من ميناء مرسيليا نحو بجاية، بداية من 1 أفريل، من خلال توفير رحلة واحدة ذهاب وعودة كل أسبوعين، ثم اعتبارًا من منتصف شهر جوان، سيتم تعزيز هذا الخط برحلتين ذهابًا وإيابًا أسبوعياً.

مصادر الجالية الجزائرية: استقالة المدير العام للنقل البحري

ويبدو أن التأخر الذي حصل في إطلاق بيع الرحلات البحرية للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، لم يمر مرور الكرام على مسئولي هذه الشركة، فضلا عن المشاكل الكبيرة التي تتخبط فيها.

وحسب مصادرنا، فإن المدير العام للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، وحيد لكحل عياط، قد استقال من منصبه، تاركا الشركة في فوضى ومشاكل كبيرة لم تتمكن من خلالها حتى من إعلان برنامج للرحلات الصيفية التي ينتظرها آلاف الجزائريين المتواجدين في ديار الغربة.

تابع أيضا تنحية المدير العام للشركة الوطنية للنقل البحري؟

ما مصير بيع رحلات صيف 2023

وقد تكون المشاكل الكبيرة التي تتخبط فيها الشركة من بين الأسباب التي جعلت وحيد لكحل عياط يرمي المنشفة تاركا عدة تساؤلات، وقد تم تعيين المدير السابق للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين على رأس الشركة نوفمبر الماضي، خلفا لسعيد مهلبي.

وقد شغل وحيد لكحل عياط منصب نقيب ثان في الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين،  والمدير الإقليمي والمدير التجاري المركزي.

إطلاق بيع الرحلات البحرية
إطلاق بيع الرحلات البحرية
 
Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!