الأحد, مايو 5, 2024
الرئيسيةالمميزة4 أمور مزعجة يطلبها المسافر من مضيفة طائرة

4 أمور مزعجة يطلبها المسافر من مضيفة طائرة

تقضي مضيفة طائرة وقتا طويلا مع المسافرين ومن مهامها الاستجابة لمختلف طلباتهم أثناء رحلاتهم الجوية، لكن فيما يلي أغرب 4 طلبات يطلبها المسافر من المضيفة.

ماذا يطلب المسافر من مضيفة الطائرة؟

ولعل أن الطلبات العادية التي يطلبها المسافرون من مضيفة طائرة، لا تتخلف هذه الأخيرة في الاستجابة لها، كونها من صميم عملها، لكن في بعض الأحيان يصعب عليها التجاوب مع بعض الطلبات كونها غريبة ومزعجة في آن واحد.

مضيفة الطيران
مضيفة الطيران

كشفت لارا كيترمان مضيفة طائرة لديها 38 خبرة في التعامل مع المسافرين، أنها تضطر للتعامل يوميا مع طلبات مفاجئة وغير متوقعة من الركاب، وتضيف أنها قد سمعت جميع الطلبات طيلة فترة عملها.

وحسب موقع travel awaits المتخصص في مجال السفر، فإن لارا كيترمان، سمعت كل شيء من الطلبات غير المتوقعة من مسافرين لـ مضيفة طائرة، ولم يعد بإمكانها سماع المزيد.

تابع أيضا تخلص من ضغط الأذن المزعج أثناء السفر

1 هل بإمكاني استعمال فرشاة أسنانك؟

تقول لارا، أنها لا تزال غير مصدقة أن أحد المسافرين طلب منها هذا الطلب الغريب، حيث سأالها عما إذا كانت شرطة الطيران توفر فرش أسنان لركابها، وعندما كانت إجابتها بـ لا، سألها المسافر إن كانت تمتلك فرشاة أسنان، فأجابت بنعم، فطلب منها إن كان بإمكانه استعمال فرشاة أسنانها الخاصة؟

تضيف لارا كيترمان، أنها لا تزال مصدومة من طلب هذا المسافر، وغيرها من الطلبات الكثيرة التي ترافقها بشكل يومي مع المسافرين.

2 هل بإمكاني الجلوس معك؟

كما يتكرر سؤال، هل يمكنني الجلوس معك، حسب مضيفة طيران لارا، فيما لا تتوقف طلبات المسافرين حول إمكانية تغيير مقعده، مع مسافر آخر، وعادة تكون إجابتها بأنها ستبذل جهدها في ذلك.

3 في أي فندق تقيمين؟

ولا يتردد بعض المسافرون في مغازلة مضيفة طيران، والاستفسار عن حالتها الاجتماعية، وطلب رقم هاتفها، وفي أي فندق تقيم.

وهنا تقول لارا أنها عادة ما تتعامل مع هذه الأسئلة ببعض من السخرية، كان تقول نعم سأقدم لك عنوان فندقي وتمضي إلى عملها.

تابع أيضا مضيفة طائرة الجوية الجزائرية تهبط محاولة تهريب كبيرة لهذه المادة

4 هل يمكنك حمل حقيبتي؟

وتواصل لورا حديثها للموقع المتخصص في السفر، أن أكثر ما يقلقها هو طلب المسافرين لها بحمل حقائبهم عنهم، حيث تقول أنها في يوم واحد تتعامل مع 600 راكب، ولكم ان تتصوروا إذا حملت حقيبة كل مسافر ماذا سيحدث؟

وتضيف إن هذه المهمة ليست من عمل مضيفة طائرة، ولا يمكنني القيام بذلك بطبيعة الحال.

مضيفة طيران وطلبات المسافرين
مضيفة طيران وطلبات المسافرين

والشيء المزعج كذلك لعمل مضيفة طائرة هو المسافرين الذين يضعون سماعات في آذانهم، ويطلبون من المضيفة إعادة ماقالته، وتقول “عندما ترى عربة المشروبات قادمة وتريد مشروبا انزع سماعتك، ولا داعي لإزعاج المضيفة أثناء الرحلة بتكرارها لسؤالك عما إذا كنت تريد مشروبا.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!