السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةمنوعاتالسياحة بإسبانيا شتاءا: في هذه المدينة أتختبئ شمس أوروبا !

السياحة بإسبانيا شتاءا: في هذه المدينة أتختبئ شمس أوروبا !

أماكن سياحية عليك إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن لقضاء العطلة فإننا ننصحك بـ السياحة بإسبانيا شتاءا، أين توجد مدينة ساحرة تضمن لك الهدوء، الراحة، وضوء الشمس الساطع حتى ونحن في عز الشتاء، تابع المقال التالي لكي تتعرف أكثر على وجهة سياحية ولا في الأحلام.

ماذا تعرف عن السياحة بإسبانيا شتاءا؟

لا تقتصر السياحة في الشتاء على أماكن التزلج فحسب، بل يبحث الكثيرون على أماكن للراحة والهدوء تحت أشعة الشمس، ويفضل السياح اختيار وجهات دافئة لاستبدال أيام الشتاء الرمادية بالطقس المعتدل، ولهذا يبدو أن أرخبيل جزر الكناري بإسبانيا هو المكان المثالي إذا كنت تبحث عن الاستمتاع.

تقع على الساحل الشرقي لجزبرة لانزاروت الاسبانية، قبالة الساحل الإفريقي هناك مدينة سياحية صغيرة تسمى Costa Teguise.

فعلى الرغم من مساحتها الصغيرة، إلا أن هذا المنتجع السياحي يحظى بشعبية كبيرة بين السياح، خاصة بسبب درجات الحرارة المعتدلة بها طيلة العام، وتعتبر هذه المدينة واحدة من أفضل الوجهات السياحية الشتوية التي يختارها الزوار سواء من إسبانيا أو من خارجها.

السياحة بإسبانيا شتاءا: Costa Teguiseوجهتك هذا الموسم

السياحة بإسبانيا شتاءا، ووفقا لبيانات Airbnb فإن إحدى الوجهات الأكثر حرارة هذا العام هي Costa Teguise ، وهي أحد المنتجعات الساحلية الرئيسية في جزيرة لانزاروت، حيث تضمن لك هذه المدينة الدافئة التمتع بالأنشطة المائية، مثل ركوب الأمواج وركوب الأمواج شراعيا، حسب ما ورد في صحيفة Daily express.

وتقع جزيرة لانزاروت ضمن سلسلة جزر الكناري بالقرب من خط استواء الأرض وتتمتع بمناخ معتدل حتى خلال أبرد أشهر السنة، مما يجعل الجزر السبع الرئيسية في الأرخبيل وجهة مثالية للسياحة.

ولعل أن أشهر شاطئ للسياحة بمنطقة Costa Teguise ، هو شاطئ Playa de Jablillo ، يظهر الأخير باعتباره أعلى مناطق الجذب السياحي وفقا لموقع Tripadvisor، وحسب أحد زوار الشاطئ فإن هذا الأخير يعد من أروع الأماكن السياحية حيث يصور لك لوحة فنية جميلة من خلال نقاوة مائه العذب، ويضيف ” لقد رأينا جميع الحيوانات هنا، لقد وصلنا مبكرا جدا لدرجة أنه لم يكن الكثير من الأشخاص بالمكان”.

كما تشتهر المدينة أيضا بشواطئها الشهيرة الأخرى مثل شاطئ Las cucharas وشاطئ لوس تشاركوس.

والمثير للإعجاب في هذه المدينة الساحرة أنه مهما  كان الوقت من العام يمكن للمصطافين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين فإنك يمكن لك ممارسة الغوص والتجديف بالكاياك البحرية وركوب الأمواج وركوب الأمواج شراعيا.

فيما سيجد الباحثون عن الإثارة ما يبحثون عنه في Aquapark costa teguise وهي حديقة مائية تضم العديد من حمامات السباحة وحوالي 10 منزلقات على بعد دقائق قليلة من شاطئ Las cucharas.

السياحة بإسبانيا شتاءا:والمطاعم وأماكن التسوق مضمونة

كما يمكنك التمتع في هذا المنتجع السياحي الفريد من نوعه بالمناظر الطبيعية الخلابة في مونتانا كورونا، وهي فوهة بركانية خامدة مذهلة يمكن تسلقها أثناء المشي لمسافات طويلة.

فيما لا تخلو هذه الوجهة السياحية الفريدة من نوعها من المطاعم والمحلات التجارية المتعددة، حيث ستجد كل ما تبحث عنه في شارع Plaza tenerife أو مركز التسوق Plaza pueblo marinero أو Les cucharas.

تابع أيضا هذه أجمل الوجهات التي يمكنك زيارتها هذا الشتاء مع الجوية الجزائرية

9 أماكن سياحية عليك زيارتها الآن

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!