الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات من فرنسا: تذاكر بداية من 10 أورو فقط مع Transavia و...

الرحلات من فرنسا: تذاكر بداية من 10 أورو فقط مع Transavia و WizzAir

تتسابق شركات الطيران التي تخدم الرحلات من فرنسا على إطلاق أفضل العروض مع نهاية السنة، حيث تعتبر فرصة سانحة للسفر للكثيرين، لكن هل تخيلت انك ستسافر بـ 10 أورو فقط؟

أفضل العروض لـ الرحلات من فرنسا إلى الجزائر

اشتدت هذه الأسابيع المنافسة بين شركات الطيران التي تخدم الرحلات من فرنسا إلى الجزائر، وراحت هذه الأخيرة تطلق العروض تلو الأخرى، بغرض جذب أكبر قدر من أبناء الجالية الجزائرية المقيمين في فرنسا والراغبين في زيارة الجزائر مع نهاية العام.

ولعل أهم العروض التي أطلقتها الشركات التي تخدم خط الرحلات فرنسا الجزائر، هو آخر عرض الذي قدمته شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة transavia التي كشفت عن تخفيضات تصل إلى 35% على رحلاتها من فرنسا إلى عدة وجهات من بينها الجزائر.

ويتم تقديم هذا التخفيض المغري من قبل الشركة بـ 100000 مقعد، كما حدد عبر موقعها الرسمي.

تابع أيضا هذا أفضل عرض لرحلات فرنسا الجزائر لهذا الشهر

وجاء في إعلان الشركة الفرنسية عبر موقعها، “استفد من الخصومات الكبيرة التي تصل إلى -35% على 100.000 مقعد على الرحلات الجوية إلى فرنسا وأوروبا وحوض البحر الأبيض المتوسط، احجز قبل يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023 وجهز إجازتك القادمة”.

حيث أن العرض الجديد لشركة الطيران ترانسافيا صالح على التذاكر المقتناة قبل 13 نوفمبر 2023 .

الرحلات من فرنسا إلى الجزائر بـ 50 أورو فقط نحو هذه الوجهة

وفي إطار هذا العرض الترويجي، تقدم شركة ترانسافيا رحلات بقيمة 50 أورو من مطار مونبلييه إلى مطار الجزائر هواري بومدين الدولي.

وتوضح ترانسافيا أن هذا التخفيض يسري على “مجموعة مختارة من الوجهات إلى فرنسا وأوروبا وحوض البحر الأبيض المتوسط، في حدود الأماكن المتوفرة “.

ومن بين الرحلات العديدة التي تسيرها شركة الطيران منخفضة التكلفة من فرنسا إلى الجزائر، فإن الرحلة بين مونبلييه والجزائر هي الوحيدة التي تأثرت بهذا التخفيض.

وتقدم الشركة الفرنسية رحلات أخرى إلى الجزائر من فرنسا ابتداء من 70 أورو، وتشغل الشركة رحلات جوية إلى الجزائر العاصمة، قسنطينة، وهران، سطيف، تلمسان، باتنة وبسكرة.

الرحلات من فرنسا:عروض مغرية

كما أطلقت الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines عرضا جديدا لرحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، وحسب بيان للشركة الفرنسية، فإن العرض يخص في رحلات ذهاب فقط بسعر يبدأ من 69 أورو شامل الضريبة، وذلك للحجز في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر 2023 للرحلات المبرمجة بين 1 نوفمبر و10 ديسمبر 2024، وقال البيان أن هذه الأسعار باستثناء رسوم الخدمة وأمتعة المقصورة والأمتعة، حسب التوفر.

تابع أيضا رحلات من فرنسا بـ 69 اورو فقط

من جهتها أطلقت Air France أقوى عرض ترويجي هذا الشهر، وتقدم الخطوط الجوية الفرنسية لعملائها حجز تذاكرهم بسعر 77 أورو فقط، ينطبق هذا السعر على الرحلات الجوية بتاريخ 10 و12 نوفمبر 2023، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخطوط الجوية الفرنسية أيضًا رحلات أخرى في نفس الفترة بأسعار جد مغرية .

وتعرض شركة الخطوط الجوية الفرنسية تذاكر أخرى لمرسيليا – الجزائر بسعر 63 أورو فقط لرحلة ذهاب فقط على الدرجة الاقتصادية، للاستفادة من هذا السعر، يجب عليك حجز تذكرتك لأيام 17 و19 و24 نوفمبر 2023.

أما الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، فقد أطلقت هي الأخرى  سلسلة عروض ترويجية لرحلاتها من وإلى مختلف المطارات الفرنسية، وكان آخر عرض لها هو رحلات من الجزائر إلى 8 مطارات فرنسية بأسعار جد تنافسية.

الرحلات من فرنسا: إضافة وجهتين جديدتين لهاتين الشركتين

في إطار تدعيم برنامج الرحلات من فرنسا نحو مختلف الوجهات الأوروبية، تم مع نهاية أكتوبر الماضي ربط مطار نيس بمدينتين أوروبيتين كبيرتين من خلال رحلات جديدة مع Transavia و  WizzAir ، فيما عرضت الرحلات بأسعار جد مغرية بداية من 10 أورو فقط.

وبالضبط وبداية من تاريخ 29 أكتوبر 2023، حسب ما ورد في موقع actu.fr تقوم Transavia ، وهي شركة منخفضة التكلفة تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية، وشركة WizzAir، وهي شركة مجرية، بربط مطار نيس بمدينتي لندن وأمستردام.

حيث يتم الآن تشغيل رحلات من مطار نيس إلى مطار لندن مع شركة WizzAir، بينما تتم إضافة Transavia إلى الخطوط الجوية الحالية من وإلى أمستردام.

الرحلات من فرنسا: تذاكر بـ 10 أورو فقط نحو لندن مع WizzAir

وهذه هي عودة الخط بعد إطلاقه في صيف 2022. وهذه المرة، يكون الاتصال بلندن-جاتويك في فصل الشتاء، من الأحد 29 أكتوبر حتى 29 مارس، بواقع خمس رحلات ذهاب وعودة أسبوعيًا (الإثنين، الأربعاء، الخميس، الجمعة والأحد).

تشتهر WizzAir بتقديم أسعار منخفضة جدًا. لذلك، التذاكر معروضة للبيع بسعر يبدأ من 10 أورو فقط، يجب أن تكون قد انضممت إلى برنامج الشركة للاستفادة من هذا السعر، وإلا فإن السعر المبدئي هو 20 أورو، الشركات الأخرى التي تخدم مطار لندن هي الخطوط الجوية البريطانية و Easyjet.

الرحلات من فرنسا: تذاكر بـ 32 أورو من نيس إلى أمستردام مع Transavia

بالإضافة إلى الرحلات الجوية التي تديرها الخطوط الجوية الملكية الهولندية و Easyjet ، تخدم أمستردام أيضًا شركة Transavia التابعة للخطوط الجوية الفرنسية منخفضة التكلفة. ويتم برمجة خمس رحلات أسبوعيًا، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد، وتعرض الشركة الفرنسية عرضا جذابا للرحلات من نيس إلى المدينة الهولندية أمستردام تبدأ من 32 أورو لتذكرة ذهاب فقط.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!