الرئيسيةالمميزةهذه أرخص 3 وجهات أوروبية في 2024

هذه أرخص 3 وجهات أوروبية في 2024

يبحث هواة السفر والسياحة عن مدن وأماكن جديدة للسياحة غير المدن التقليدية، محاولة منهم لاكتشاف سحر آخر والتمتع أكثر، لكن يفتشون دائما عن الرحلات الأقل تكلفة، فيما يلي أرخص 3 وجهات أوروبية في 2024.

 أرخص 3 وجهات أوروبية في 2024 : اكتشف سحر آخر في رحلتك

وغالبا ما يقارن السياح الوجهات الجديدة التي يمكن القول أنها مغمورة، بوجهاتهم المفضلة لكنهم يفرون إلى الأولى كونها أقل تكلفة وتوفر لهم السحر والجمال الموجود في الثانية،  حيث أن السياح محدودي الميزانية يفضلون السفر والتمتع في عطلهم الخاصة لكن بأقل التكاليف.

وعادة الوجهات التقليدية مثل باريس، لندن، أمستردام… تكلف الكثير، لذا دعنا نكشف لك عن أماكن أخرى ساحرة وتضمن لك كل ما تبحث عنه لكن بميزانية أقل، فيما يلي أرخص 3 وجهات أوروبية في 2024.

كشفت شركة الرحلات السياحية Expedia عن بعض الوجهات السياحية التي ينبغي زيارتها في 2024، أو كما أسمتها الوجهات السياحية المخادعة، وهي بديل للوجهات الأكثر تكلفة، بمعنى أنك ستسافر إلى وجهات جديدة بديلة عن الوجهات الشهيرة التي عادة تكون مزدحمة بالزوار، لكن ستجد نسخا أرخص من وجهتك المفضلة بأقل تكلفة.

وفي السياق يقول رئيس مراقبة الاتجاهات في شركة Expedia Brands نقلا عن موقع Travel Noir أن هذه الأماكن تستحق الزيارة مثل نظيراتها المشهورة”.

أرخص 3 وجهات أوروبية في 2024 :باروس في اليونان بدل من سانتوريني

باروس هي جزيرة يونانية في بحر إيجة تشتهر بشواطئها وقراها الرائعة، وتعد بديلا لسانتوريني وهي وجهة شهيرة جدا في المنطقة.

وتعدك جزيرة باروس بالجمال الطبيعي الذي لا مثيل له، والشواطئ ذات المياه الكريستالية الصافية، وممرات المشاة التي تربط القرى التقليدية، والمناظر الطبيعية الخلابة، وكل هذا يجعل منها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء العطلات في اليونان.

كما أن الشواطئ الهادئة أو العالمية، والفنادق التقليدية والمنتجعات الفاخرة، والقرى الخلابة والمواقع الرومانسية هي من بين الكنوز التي تقدمها جزيرة باروس لزوارها.

أرخص 3 وجهات أوروبية في 2024 :ليفربول بدلا من لندن

إذا كنت ترغب في تجربة سفر أقل تكلفة إلى المملكة المتحدة وتعتبر لندن وجهة مثالية للتمتع والراحة فإن موقع  Travel Noirاختار لك مدينة أخرى بديلة للندن وهي ليفربول.

ليفربول مدينة أثرية وتاريخية حيث صنفتها منظمة اليونسكو منذ عام 2004 بأنها موقع تراث دوليّ، ومن أهم معالم ليفربول التى يمكنك مشاهدتها عند زيارتك لها هي الكنائس والكاتدرائيات والمتاحف ومراكز الثقافة والفنون.

بالإضافة إلى العديد من المتنزهات والحدائق العامة والمناطق الطبيعية وسلسلة من المطاعم والمقاهي والفنادق الفاخرة، ويمكن لك القيام بجولة في بيير هيد في ليفربول، وكذا جولة في قاعة سانت جورج، ومعرض الفنون ووكر.

أرخص 3 وجهات أوروبية في 2024 : باليرمو بصقلية بديل عن لشبونة

مدينة باليرمو وهي عاصمة الحكم الذاتي في مقاطعة باليرمو و صقلية وهذه المدينة لها تاريخ عريق وثقافة كبيرة وبها عمارات فريدة من نوعها ترجع إلى 2700 سنة، من الأماكن السياحية الرائعة بها والتي يقصدها العديد من السكان حديقة باليرمو النباتية و قصر دي نورماني و جبل بيلغرينو وساحة كواترو وسوف نتحدث عنهم بالتفاصيل في مقالات قادمة .

تشتهر مدينة باليرمو، وهي أكبر مدينة في جزيرة صقلية ، بأسواقها النابضة بالحياة وبفسيفساءها الرائعة وهندستها المذهلة التي تظهر التأثير البيزنطي والعرب والنورماندي.

فإذا كنت تبحث عن جمال لشبونة الساحرة فإنك ستجد شيئا منها في مدينة باليرمو بصقلية، التي تعدك هي الأخرى بعطلة لا تنسى لكن بأقل التكاليف كأرخص 3 وجهات أوروبية في 2024 مقارنة بالوجهات التقليدية.

تابع أيضا

هذه المناطق عليك زيارتها الآن

هذه أفضل الوجهات السياحية في 2024

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!