الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةأخبارهذه مواعيد قطار مطار هواري بومدين الجديد

هذه مواعيد قطار مطار هواري بومدين الجديد

كشفت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية ( SNTF) عن مواعيد رحلات الخط الجديد الرابط بين محطة آغا ومطار هواري بومدين الجديد، والتسعيرات المقترحة للمسافرين.

رحلات جديدة على خط آغا مطار هواري بومدين الجديد

وجاء في بيان لشركة SNTF نشرته عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه نزولا عند رغبة المسافرين الكرام تم إضافة رحلات للقطاع على خط محطة آغا ومطار هواري بومدين الدولي الجديد.

محطة مطار هواري بومدين الجديد
محطة مطار هواري بومدين الجديد

وحددت SNTF تسعيرة الرحلات على متن القطار الذي سيقلّ المسافرين إلى المطار الدولي الجديد بـ80 دينارا للبالغين و40 دينار للأطفال.

تابع أيضا مطار الجزائر خارج هذا التصنيف العالمي

كما يمكن للمسافرين الاستفادة من تخفيضات تصل إلى غاية 50 بالمائة من خلال اشتراك سنوي، فيما يتنقل المسافرون الحائزون على تذاكر سفر لمسافات طويلة من النقل بالمجان عبر خط آغا – المطار ذهابا وإيابا.

تابع أيضا شروط السفر الجديدة بمطار هواري بومدين

وتنطلق رحلات قطار المطار يوميا من محطة آغا بداية من الساعة الخامسة 05:00 صباحا، وتستمر في نقل المسافرين على متنها إلى غاية الـ21:45 مساء، وتستغرق الرحلة على متن القطار الجديد بين محطتي آغا والمطار مرورا بباب الزوار 19 دقيقة.

مواعيد وتسعيرات قطار مطار هواري بومدين الدولي الجديد

وأعلنت الشركة الجزائرية للسكك الحديدية SNTF عن إضافة رحلات جديدة لقطار محطة آغا – محطة المطار الدولي هواري بومدين.

على أن يتم تنشيط رحلة كل ساعة، بين المحطّتين المذكورتين، مع التوقف في محطتي الحراش وباب الزوار، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 15 فيفري 2023.

مواعيد رحلات محطة آغا مطار هواري بومدين
مواعيد رحلات محطة آغا مطار هواري بومدين

حيث تنطلق الرحلة الأولى بين المحطّتين عند الساعة الرابعة وعشرون دقيقة صباحا 20: 4 انطلاقا من محطة آغا. على أن تكون آخر رحلة على الساعة العاشرة وخمس وعشرون دقيقة ليلا 25: 22، انطلاقا من محطة مطار هواري بومدين الجديد .

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!