الثلاثاء, أبريل 23, 2024
الرئيسيةالرحلاتبيان هام حول تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة خلال كورونا

بيان هام حول تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة خلال كورونا

كشفت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، عن تفاصيل جديدة، حول طريقة استرداد تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة خلال جائحة كورونا.

تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة خلال كورونا قابلة للاسترداد

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن أي تذكرة غير مستخدمة صادرة على الشبكة الدولية أو المحلية، وتأثرت بإلغاء الرحلات المرتبطة بجائحة كوفيد 19، قابلة للاسترداد بشكل كامل بغض النظر عن شروط الأسعار المعمول بها.

تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة
تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة

ودعت الجوية الجزائرية، المسافرين الذين اقتنوا تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة خلال جائحة كوفيد 19، إلى طلب استرداد مبلغ التذكرة بالكامل، لتتم عملية التعويض من وكالاتها المنتشرة عبر مختلف الدول.

اطلب تعويض تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة من هذه الوكالات

ونبهت الجوية الجزائرية في بيانها، أن بعض الوكالات التابعة لها قد تم غلقها، ففي حالة ما تم اقتناء التذاكر من الوكالات المعنية، فيمكنه استرداد مبلغ تذكرته من وكالات أخرى.

وخصّت الجوية الجزائرية بالذكر، وكالة مطار نيس، ووكالة مرسيليا، أين يمكن للمسافر تعويض تذكرته من وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في مدينة نيس.

كما أن المسافرين الذين اقتنوا تذكرتهم من وكالة مطار تولوز، أو وكالة مرسيليا، فإنه يمكن تعويض تذاكرهم من وكالة الجوية الجزائرية بمدينة تولوز.

أما تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة المقتناة من وكالة الجوية الجزائرية في باريس، يمكن استردادها من وكالات الخطوط الجوية الجزائرية في ليل وميتز.

أرقام هواتف في الخدمة

التذاكر المقتناة من وكالة الجوية الجزائرية من مطار جنيف، يتم تعويضها على مستوى وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في جنيف وفيينا وبودابست، وتذاكر مطار فرانكفورت يتم تعويضها عن طريق وكالة الجوية الجزائرية في مدينة فرانكفورت.

كما يتم استرداد التذاكر المقتناة من وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في مدريد من وكالات الخطوط الجوية الجزائرية في بالما وأليكانتي ولشبونة، وتذاكر مطار برشلونة، تسترد من وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في مدينة برشلونة.

تابع أيضا هل سيتم مراجعة أسعار تذاكر الجوية الجزائرية؟

وأشارت الجوية الجزائرية إلى أنه يرجى من زبائنها الذين اقتنوا تذاكرهم من  وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في لندن، الاتصال بالرقم التالي N° Tel : +44 2074 8680 68.

في حالة اقتناء تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة من وكالات سفر

أما في حالة ما إذا اقتنى المسافر تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة، على مستوى وكالة سفر أو عبر الإنترنت غير تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، فإنه يتعين عليه الاتصال أو إرسال طلب التعويض إلى وكالة السفر التي اقتنى منها.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

وفي حالة توقف نشاط وكالة الأسفار، يرجى الاتصال بوكالة الخطوط الجوية الجزائرية الأقرب إلى مكان إقامتك.

تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة المقتناة من الموقع الالكتروني أو تطبيق الشركة.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا

أما فيما يخص المسافرين الذين اقتنوا تذاكرهم من موقع الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، أو التطبيق الاكتروني عبر الهواتف الذكية، فإنه يمكنهم إرسال طلب إلى [email protected] أو الاتصال بإحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية على النحو التالي:

1-وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في الجزائر عن أي تذكرة صادرة بالدينار الجزائري عن طريق البنك التجاري الدولي أو البطاقة الذهبية.

2- وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في الخارج عن أي تذكرة صادرة بالعملة عن طريق بطاقة ائتمان دولية بشرط أن تكون عملة الدفع الأولية المستخدمة أثناء الشراء هي العملة المستخدمة في وكالة الخطوط الجوية الجزائرية.

يمكنك إرسال طلبك إلى [email protected]

تذاكر الجوية الجزائرية المستخدمة جزئيا

وأضاف بيان الجوية الجزائرية، أن التذاكر المستخدمة جزئيًا قابلة للاسترداد هي الأخرى، وعلى المسافر الاقتراب من نقطة البيع حيث قام بعملية الشراء.

أما في حالة ما إذا كان المسافر خارج البلد الذي اقتنى منه التذاكر، يمكنه تفويض طرف ثالث لتعويض التذكرة، بشرط تقديم توكيل رسمي صادر عن كاتب العدل أو السلطة المختصة (خدمات البريد القنصلية) مرفقًا بنسخة من جواز سفرك.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!