الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةأخبارفيزا شنغن للجزائريين 2023: BLS يعلن عن شروط جديدة

فيزا شنغن للجزائريين 2023: BLS يعلن عن شروط جديدة

إذا كنت مهتما بالحصول على فيزا شنغن للجزائريين 2023، فإن المقال التالي يهمك خاصة إذا كانت وجهتك إلى إسبانيا حيث وضع مركز BLS لتلقي طلبات التأشيرة شروطا جديدة.

فيزا شنغن للجزائريين 2023 : ما يجب أن تعرفه لطلب تأشيرة إسبانيا

على طالبي التأشيرة، والراغبين في وضع ملفاتهم معرفة كل صغيرة وكبيرة  تخص فيزا شنغن للجزائريين 2023، حيث تجدد عديد الدول الأوروبية التابعة لمنطقة شنغن في كل مرة شروط منح التأشيرة للرعايا الأجانب.

حيث أعلن مركز BLS لتلقي طلبات فيزا شنغن للجزائريين 2023،  مع نهاية ديسمبر الماضي، عن تنفيذ بند جديد لتحديد المواعيد لجميع الفئات.

الفيزا إلى إسبانيا
الفيزا إلى إسبانيا

واشترط مركز تلقي طلبات الفيزا إلى إسبانيا شروطا جديدة، وهي ضرورة التزام المتقدمين للحصول على تأشيرة إلى إسبانيا استخدام البطاقة الذهبية أو بطاقة CIB الخاصة بهم “حصريًا” لسداد المبلغ.

تابع أيضا 83 ألف فيزا شنغن لإيطاليا

وأضاف المركر في بيان سابق له أنه “إذا قام المتقدمون بالدفع باستخدام بطاقة شخص آخر، فسيتم إلغاء موعدهم ولن يُسمح لهم بتقديم طلب تأشيرة إسبانيا الخاص بهم في مركز BLS.

الرسوم المدفوعة ببطاقة شخص آخر غير قابلة للاسترداد

وقال ذات البيان، أن مركز BLS يسمح للعائلات فقط (الزوج ، الزوجة ، الأطفال القصر، الأب والأم) “بالدفع ببطاقة CIB أو Edahabia ” التي يجب على مقدم الطلب تقديم البطاقة عند تقديم الملف.

ويؤكد ذات المركز، أن طالب الحصول على تأشيرة إلى إسبانيا الذي دفع رسوم التسجيل عن طريق بطاقة شخص آخر غير قابلة للاسترداد، وقال “الرسوم المدفوعة بواسطة بطاقة طرف ثالث غير قابلة للاسترداد”.

مركز BLS يعلن عن أسعار جديدة

أعلن مركز BLS International ، المسؤول عن تلقي طلبات التأشيرة لإسبانيا في الجزائر، عن أسعار جديدة للراغبين في التسجيل للحصول على فيزا شنغن للجزائريين 2023.

فيزا شنغن للجزائريين 2023
فيزا شنغن للجزائريين 2023

وقال بيان لمركز BLS  نشر عبر موقعه الرسمي، “نلفت انتباه عملائنا الكرام إلى أنه سيتم تحديث أسعار الخدمات اعتبارًا من 07/02/2023.

ويقول ذات البيان أن تكلفة إرسال البريد إلى ولايتي الجزائر العاصمة ووهران هي 1155 دينارًا جزائريا يوميًا والبريد إلى الولايات الأخرى 1732 دينارًا.

تابع أيضا هذه الدول تمنحك الفيزا من الطلب الأول

يقدم مركز BLS International الآن صورًا لمقدمي طلبات التأشيرة لإسبانيا بسعر 330 دينار جزائري ونسخًا بـ 06 دينار جزائري عن كل صفحة، لتلقي رسالة نصية عندما يكون جواز السفر جاهزًا  يجب على مقدم الطلب الآن دفع 220 دينارا جزائريا.

بالنسبة ” le salon premium “، يتعين على المتقدمين للحصول على تأشيرة إسبانيا دفع 4620 دينارًا جزائريا،  للشخص الواحد، يتم تقديم القياسات الحيوية المتنقلة الآن بسعر 22220 دينار جزائري.

بالإضافة إلى ذلك ، يذكّر مركز BLS International المتقدمين للحصول على فيزا شنغن للجزائريين 2023 نحو إسبانيا بأنه “يُحظر تمامًا المرور عبر طرف ثالث لتحديد موعد لتقديم التأشيرة”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!