الخميس, يونيو 13, 2024
الرئيسيةأخبارهذه أسعار عمرة الموسم الجديد 2022

هذه أسعار عمرة الموسم الجديد 2022

أنهى الديوان الوطني للحج والعمرة إعداد دفتر الشروط الخاص بتنظيم موسم  الموسم الجديد 1444، في انتظار الإعلان عن قائمة الوكالات السياحية المعنية بتنظيم هذه الشعيرة التي وحسب وكالات سياحية فإن أسعارها لن تقل عن مبلغ 19 مليون سنتيم.

عمرة 2022 لن تقل عن 20 مليون سنتيم

وبحسب الديوان الوطني للحج والعمرة، فإن الاسعار لهدا الموسم 2022، لن تقل عن 20 مليون سنتيم، وذلك بالنظر إلى ارتفاع أسعار التذاكر وكذا التأشيرة إلى المملكة العربية السعودية.

عمرة الموسم الجديد
عمرة الموسم الجديد

وصرح رئيس المنظمة الوطنية للوكالات السياحية، ماهر حمور، لـ الجالية DZ أن أسعار عمرة 2022 مرشحة للارتفاع بالنظر لارتفاع أسعار التأشيرة التي كانت في حدود 18 إلى 22 ألف دينار والتي أصبحت اليوم 30 ألف دينار، كما أن أسعار التذاكر في ارتفاع هي الأخرى كونها تخضع لقانون العرض والطلب.

وأضاف رئيس المنظمة الوطنية للوكالات السياحية، أن ارتفاع أسعار الخدمات بالحرم المكي، بنسبة 30 بالمائة، والتي تشمل خدمات النقل من مكة للمدينة، أسعار الفنادق، خدمات الإعاشة، كلها تساهم في ارتفاع تكاليف الاعتمار للموسم الجديد.

كما أشار محدثنا أن إدخال المحفظة الالكترونية ضمن الخدمات رفع من تكلفة الشعيرة، حيث لن تقل أسعار عن الايام العادية لهذا الموسم عن 18 أو 19 مليون سنتيم.

الوكالات السياحية مدعوة للترشح لتنظيم العمرة 2022

ودعا الديوان الوطني للحج والعمرة، وكالات  السياحة والأسفار الراغبة في الترشح لتنظيم نشاط العمرة لموسم 1444 هـ التسجيل  وسحب دفتر الشروط الخاص بهذه العملية عبر البوابة الجزائرية للعمرة، ابتداء من تاريخ الفاتح سبتمبر إلى غاية 16 أكتوبر.

 2022 بوابة التسجيل
2022 بوابة التسجيل

وحسب بيان الديوان الوطني للحج والعمرة فإن الوكالات السياحية الراغبة في الترشح، ستحصل على التراخيص الخاصة ينتظيم شعيرة العمرة، وفقا للمواعيد  التي ستحدد عبر البوابة الجزائرية للعمرة.

تابع أيضا رحلات العمرة 2022

من جهة أخرى دعا الديوان أصحاب وكالات بالمملكة العربية السعودية الراغبة  في التعاقد مع وكالات سياحية جزائرية قصد تنظيم العملية لموسم 1444 هـ “التسجيل أو تفعيل حساباتها عبر بوابة العمرة الجزائرية في الشق المتعلق  بالوكيل السعودي وإدخال البيانات المطلوبة على رابط  بواية العمرة الجزائرية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!