الأحد, يوليو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتعروض الجوية الجزائرية 2023: بشرى سارة لأبناء الجالية

عروض الجوية الجزائرية 2023: بشرى سارة لأبناء الجالية

لا تزال عروض الجوية الجزائرية 2023 تغري زبائنها سيما من أبناء الجالية الجزائرية الذين يستعدون للتنقل إلى البلاد موسم الصيف، وهاهي الشركة الوطنية فكرت في المسافرين الذين لم يتمكنوا من حجز تذاكرهم في فترات الذروة وجاءت بعرض جديد.

 عروض الجوية الجزائرية 2023:تخفيضات مغرية Tarifs Super promos

كشفت مؤخرا الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عن عرض خاص واستثنائي لأسعار رحلاتها  الدولية بين الجزائر، فرنسا، تونس، بروكسل، الدوحة، وروما.

ويخص العرض الاستثنائي الذي أطلقته الجوية الجزائرية بتاريخ 03 ماي 2023، الرحلات من وإلى الوجهات الدولية لكل التذاكر المقتناة قبل 31 ماي 2023″.

عروض الجوية الجزائرية 2023
عروض الجوية الجزائرية 2023

وتعرض الجوية الجزائرية رحلات من باريس، ليون، مرسيليا، لشبونة، بروكسل، روما، تونس، الدوحة، بداية من 154 أورو فقط.

كما يشمل العرض الترويجي رحلات من الجزائر نحو مختلف المدن الأوروبية، وتونس والدوحة، بأسعار جد تنافسية، ووفرت رحلات من الجزائر نحو مرسيليا بسعر 21000 دينار جزائري فقط.

عروض الجوية الجزائرية 2023:تخفيضات أخرى من  

ومواصلة لعرضها الاستثنائي Tarifs Super promos أعلنت الجوية الجزائرية عن عرض جديد بتاريخ 05 ماي 2023، يخص وجهات جديدة ويتعلق الأمر برحلات من تولوز، بوردو، مونبيليه، نحو الجزائر بداية من 159 أورو.

كما يتضمن العرض الجديد رحلات من ليل، ماتز، ومولوز بداية من 174 أورو، إضافة إلى رحلات من بروكسل نحو الجزائر بـ217 أورو، ورحلات من روما نحو الجزائر بداية من 228 أورو، ومن لندن بداية من 239 أورو.

عروض Air algerie
عروض Air algerie

وأعلنت Air algerie في عرضها الجديد عن وجهات أخرى تشملها التخفيضات الاستثنائية، وتتمثل في الرحلات من باماكو وأبيجان نحو الجزائر بأسعار تذاكر بداية من 238100 أورو، رحلات من تونس نحو الجزائر بداية من 477 دينار تونسي، إضافة إلى رحلات من الدوحة نحو الجزائر بداية من 1900 ريال قطري.

وقالت الجوية الجزائرية أن عرضها الترويجي صالح للرحلات إلى غاية 28 أكتوبر 2023 المحجوزة قبل 31 ماي 2023، فعلى الراغبين في الحجز الإسراع قبل نهاية الشهر الجاري، لأن العرض صالح في حدود المقاعد المتوفرة.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تحذّر

عروض الجوية الجزائرية 2023:بشرى سارة لأبناء الجالية

كشف مدير تسيير الإيرادات بالجوية الجزائرية، فؤاد فايدي في لقاء صحفي له على هامش الندوة الصحفية التي نظمتها الشركة أمس بالعاصمة، عن عرض ترويجي جديد لفائدة أبناء الجالية الجزائرية.

وقال ذات المتحدث أن أبناء الجالية الذين لم يتمكنوا من حجز رحلات في فترة الذروة أين يرتفع الطلب على التذاكر، يمكنهم الاستفادة من تخفيضات أخرى.

Air algerie
Air algerie

وأضاف أنه في فترة الذروة يكون فيه الطلب على الرحلات كبير جدا، ومن الصعب حجز مقعدا مع الجوية الجزائرية، لأن الكثيرين اقتنوا التذاكر باكرا، حيث أن الجوية الجزائرية فتحت حجوزات الصيف منذ جانفي الماضي.

لمشاهدة فيديو تصريح ممثل الجوية الجزائرية اضغط هنا

وأكد ذات المتحدث أن هناك فترات يكون فيها الطلب قليل وبالتالي فكرت الجوية الجزائرية في عرض ترويجي جديد لأبناء الجالية الذين لم يتمكنوا من حجز رحلاتهم لموسم الصيف في فترة الذروة، أنه بإمكانهم الحصول على تذاكر بأسعار ترويجية خارج فترة الذروة، بحكم أن كل المقاعد التي فتحت بالعروض الترويجية قد نفدت.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!