الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات Air France لشهر رمضان:تذاكر بداية من 62 أورو فقط

رحلات Air France لشهر رمضان:تذاكر بداية من 62 أورو فقط

تواصل شركات الطيران تقدير عروضها الخاصة بشهر رمضان وموسم الصيف، الخاصة بوجهة فرنسا الجزائر، ويبدو أن المنافسة حادة، حيث يملك أبناء الجالية خيارا ممتازا لـ رحلات Air France لشهر رمضان.

رحلات Air France لشهر رمضان:المنافسة تشتعل بين شركات الطيران

ويبدو أن شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France قد دخلت بالفعل في خط المنافسة مع شركات الطيران التي تخدم خط فرنسا الجزائر، سيما مع الجوية الجزائرية، التي تواصل إطلاق عروض ترويجية لرحلاتها القادمة من فرنسا ومختلف الوجهات الدولية.

وأمام سياسة العروض الترويجية التي تتبناها شركات الطيران وجب على أبناء الجالية حسن الاختيار لضمان التنقل إلى البلاد لقضاء شهر رمضان وسط العائلة، بأقل التكاليف.

ولعل شركات الطيران منخفضة التكلفة تعتبر حلا للكثيرين لحجز تذاكر الرحلات لشهر رمضان كونها تعرض أسعارا مغرية، فيما تفطنت شركات أخرى للأمر وعرضت هي الأخرى أسعارا مغرية على غرار شركة الطيران الفرنسية.

رحلات فرنسا الجزائر لشهر رمضان
رحلات فرنسا الجزائر لشهر رمضان

رحلات Air France لشهر رمضان: تذاكر بداية من 81 أورو في شهر مارس

تعرض الخطوط الجوية الفرنسية أسعارا مغرية لرحلات باريس الجزائر، في شهر مارس الجاري، ومن خلال موقع الشركة الفرنسية للطيران فإن هذه الأخيرة توفر رحلات ذهابا وإيابا من باريس إلى الجزائر بداية من 81 أورو فقط.

حيث عرضت الشركة الفرنسية تذاكر في الاتجاهين من باريس نحو الجزائر في 7 مارس بسعر 99 أورو، والعودة في 26 أفريل بسعر 100 أورو .

رحلات Air France لشهر رمضان: تذاكر ذهاب وعودة أقل من 100 أورو

كما وفرت  Air France تذاكر أخرى بأسعار على وجه الخصوص الرحلات الخارجية بسعر 101 أورو من باريس إلى الجزائر المقرر إجراؤها في شهر مارس 2023، تم تحديد سعر رحلات العودة بـ 100 أورو.

تذاكر رحلات باريس الجزائر: تذاكر الاتجاه الواحد تفوق 200 أورو

أما إذا كنت تخطط لرحلة ذهاب فقط من باريس إلى الجزائر، فإن أسعار الشركة الفرنسية مرتفعة نوعا ما، حيث عرضت تذاكرها بسعر 295 أورو، لرحلة مبرمجة من باريس نحو الجزائر في اتجاه واحد بتاريخ 02 مارس 2023.

تابع أيضا رحلات فرنسا الجزائر بداية من 81 أورو فقط

كما تتوفر تذاكر أخرى بسعر 254 أورو لرحلة ذهاب فقط مبرمجة بين العاصمتين باريس والجزائر، في أيام أخرى من شهر مارس الجاري، فيما ستبدأ أسعار التذاكر بالهبوط حتى تصل إلى 133 أورو مع بداية شهر أفريل 2023.

رحلات Air France لشهر رمضان: تذاكر بداية من 62 أورو فقط

كما تعرض الشركة الفرنسية، تذاكر بأسعار مغرية لما تبقى من شهر مارس الجاري، ويتعلق الأمر بأواخر الشهر والتي تتزامن وشهر الصيام،  حيث توفر تذاكر بقيمة 62 أورو فقط لرحلات الذهاب من باريس إلى الجزائر العاصمة.

رحلات Air France لشهر رمضان
رحلات Air France لشهر رمضان

ويخص عرض 62 أورو الرحلات المبرمجة في التواريخ التالية 27 و 28 و 29 و 30 و 31 مارس 2023، وكذلك 4 أفريل 2023 ، وللحجز يمكنك الدخول إلى موقع الشركة الآن.

رحلات Air France لشهر رمضان: تذاكر بأقل من90 أورو

كما تعرض الخطوط الجوية الفرنسية تذاكر بسعر 64 أورو للرحلات المبرمجة بتاريخ (22 و 25 مارس) و 71 أورو (24 مارس)، و 76 أورو (20 و 21 مارس)، و 79 أورو (26 مارس). كما تقدم رحلات بسعر 81 أورو للرحلات المبرمجة بين 13 و 19 مارس.

أمام فيما يخص شهر أفريل المقبل فإن الشركة الفرنسية،  توفر رحلات من فرنسا إلى الجزائر مقابل 72 أورو (3 و 5 و 6) و 79 أورو (2 أفريل) و 86 أورو (1 و 7 و 9 أفريل).

فيما ستتجاوز أسعار التذاكر 100 أورو اعتبارًا من 13 أفريل 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!