الخميس, مارس 28, 2024
الرئيسيةأخبارفيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا: BLS يعلن إجراءات جديدة

فيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا: BLS يعلن إجراءات جديدة

إذا كنت من الراغبين في الحصول على فيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا، فإن إجراءات جديدة أقرها مركز طلبات التأشيرة نحو إسبانيا BLS إجراءات جديدة بداية من تاريخ 23 مارس 2023.

ينبغي على الراغبين في طلب التأشيرة معرفة كل صغيرة وكبيرة عن مراكز طلب التأشيرة في الجزائر، وذلك لعدم الاصطدام بعدم قبول ملفهم فيما بعد، كون أن عديد الدول التابعة لمنطقة شنغن تجدد إجراءات منحها للتأشيرات في كل مرة.

فيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا: BLS يعلن عن أسعار جديدة

وكان مركز BLS International ، قد أعلن في  19 فيفري 2023، في بيان له عن أسعار جديدة للراغبين في التسجيل للحصول على فيزا شنغن.

وقال بيان لمركز BLS  نشر عبر موقعه الرسمي، “نلفت انتباه عملائنا الكرام إلى أنه سيتم تحديث أسعار الخدمات اعتبارًا من 07/02/2023.

ويقول ذات البيان أن تكلفة إرسال البريد إلى ولايتي الجزائر العاصمة ووهران هي 1155 دينارًا جزائريا يوميًا والبريد إلى الولايات الأخرى 1732 دينارًا.

فيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا
فيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا

يقدم مركز BLS International الآن صورًا لمقدمي طلبات التأشيرة لإسبانيا بسعر 330 دينار جزائري ونسخًا بـ 06 دينار جزائري عن كل صفحة، لتلقي رسالة نصية عندما يكون جواز السفر جاهزًا  يجب على مقدم الطلب الآن دفع 220 دينارا جزائريا.

تابع أيضا هذا ما فرضه مركز طلبات التأشيرة إلى إسبانيا مؤخرا

بالنسبة ” le salon premium “، يتعين على المتقدمين للحصول على تأشيرة إسبانيا دفع 4620 دينارًا جزائريا،  للشخص الواحد، يتم تقديم القياسات الحيوية المتنقلة الآن بسعر 22220 دينار جزائري.

فيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا: إجراءات جديدة تخص الأطفال أقل من 12 سنة

أعلن مركز طلبات التأشيرة للجزائريين نحو إسبانيا في الجزائر العاصمة ووهران BLS،  عن إجراء جديد سيدخل حيز الخدمة اعتبارًا من 23 مارس 2023،  يتعلق هذا بالأطفال القصر الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا.

وقال  BLSفي بيان لها، “طالبي التأشيرة الذين يعتمدون على مركز طلبات التأشيرة في وهران والذين قاموا بتحديد مواعيدهم على موقعنا الإلكتروني لتقديم ملف مع عائلاتهم، مطالبون بتحديد موعد لأطفالهم القصر الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا وذلك اعتبارًا من 23 مارس 2023″.

وأوضح المركز في بيانه “أنه من الممكن تحديد موعد عائلي لعدد يصل إلى 08 أشخاص على موقعنا”.

فيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا: هؤلاء غير معنيين بالإجراء

ويشير المركز إلى أن “هذه الملاحظة لا تتعلق بالآباء الذين لديهم تأشيرة إسبانية صالحة لأكثر من عام واحد، فلا يزال بإمكانهم التقدم للحصول على تأشيرة لأطفالهم دون سن 12 عامًا دون موعد”.

ويضيف مركز طلبات التأشيرة للجزائريين نحو إسبانيا أنه يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا التقدم للحصول على تأشيرة بدون موعد عند تقديمهم مع والديهم، الذين يجب أن يكون لديهم موعد صالح، أو عندما يكون لدى والديهم تأشيرة إسبانية صالحة” .

وأكد BLS أن إذن الوالدين الموقع في دار البلدية إلزامي لتقديم طلب تأشيرة للقاصر بمفرده أو برفقة أحد الوالدين. في حالة تقدمه بمفرده ، يجب عليه تقديم طلب يوضح أسباب غياب الوالدين في الإجراء “.

تأشيرة شنغن
تأشيرة شنغن
فيزا شنغن للجزائريين إلى إسبانيا:الدفع عن طريق البطاقة

واشترط مركز تلقي طلبات الفيزا إلى إسبانيا شروطا جديدة، في وقت سابق وهي ضرورة التزام المتقدمين للحصول على تأشيرة إلى إسبانيا استخدام البطاقة الذهبية أو بطاقة CIB الخاصة بهم “حصريًا” لسداد المبلغ.

وأضاف المركر في بيان سابق له أنه “إذا قام المتقدمون بالدفع باستخدام بطاقة شخص آخر، فسيتم إلغاء موعدهم ولن يُسمح لهم بتقديم طلب تأشيرة إسبانيا الخاص بهم في مركز BLS.

وقال ذات البيان، أن مركز BLS يسمح للعائلات فقط (الزوج ، الزوجة ، الأطفال القصر، الأب والأم) “بالدفع ببطاقة CIB أو Edahabia ” التي يجب على مقدم الطلب تقديم البطاقة عند تقديم الملف.

ويؤكد ذات المركز، أن طالب الحصول على تأشيرة إلى إسبانيا الذي دفع رسوم التسجيل عن طريق بطاقة شخص آخر غير قابلة للاسترداد، وقال “الرسوم المدفوعة بواسطة بطاقة طرف ثالث غير قابلة للاسترداد”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!