الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات مونتريال الجزائر: هذه أرخص التذاكر لشهر نوفمبر مع Air Canada

رحلات مونتريال الجزائر: هذه أرخص التذاكر لشهر نوفمبر مع Air Canada

تسعى شركات الطيران التي تشغل رحلات مونتريال الجزائر إلى تقدير أفضل العروض بغية جذب أكبر عدد من الزبائن، وهاهي شركة الطيران الكندية تعود بعرض قوي لتذاكر شهر نوفمبر الجاري.

 رحلات مونتريال الجزائر:انطلاق المنافسة

ويصطدم أبناء الجالية الجزائرية المقيمون بكندا بواقع نقص العروض كونهم يملكون خيارين اثنين لا ثالث لهما في الرحلات المباشرة بين كندا والجزائر، وهما الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، وشركة الطيران الكندية Air Canada.

وقررت هذه الأخيرة تقديم أفضل العروض للرحلات من مونتريال إلى الجزائر، بعد أيام من إعلان الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عن عرض ترويجي لرحلاتها الدولية.

حيث تخدم شركة الطيران الكندية مطار مونتريال انطلاقا من مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة بعدة رحلات أسبوعيا.

رحلات مونتريال الجزائر: تذاكر بداية من 508 دولارًا مع Air Canada

كشفت شركة الطيران الكندية خلال شهر نوفمبر 2023، عن عرض ترويجي لأسعار رحلاتها من مونتريال إلى الجزائر، وذلك بغية جذب الكثير من أبناء الجالية المقيمين في كندا الذين يرغبون في التنقل إلى الجزائر هذا الشهر.

وتعرض شركة الطيران عبر موقع الحجز الخاص بها تذاكرها من مونتريال بسعر 508 دولار كندي، وينطبق هذا السعر على الرحلات المقررة في 8 نوفمبر 2023، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر تذاكر أخرى أيضًا بسعر 563 دولارًا، وهو سعر تذكرة السفر في اتجاه واحد على الدرجة الاقتصادية.

تابع أيضا هذه أفضل أسعار تذاكر رحلات مونتريال الجزائر

وللاستفادة من هذا العرض، عليك حجز رحلتك قبل 9 نوفمبر 2023، ومن المهم الإشارة إلى أن أقل الأسعار المطبقة خلال هذا الشهر مخصصة للرحلات المقررة أيام 16 و20 و22 و23 و27 و29 و30 نوفمبر 2023.

رحلات مونتريال الجزائر: ماذا عن أسعار الخطوط الجوية الجزائرية؟

وتتنافس شركة الطيران الكندية بشكل مباشر مع شركة الخطوط الجوية الجزائرية على هذا الخط، حيث تخدم الجوية الجزائرية رحلاتها من كندا بعدة رحلات أسبوعيا بين مطاري الجزائر ومونتريال.

وتعرض الخطوط الجوية الجزائرية في موقع الحجز الخاص بها تذاكر سفره بسعر 1076 دولار، وهو سعر تذكرة ذهاب فقط على الدرجة الاقتصادية، ويعتبر أقل سعر تعرضه الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية لشهر نوفمبر 2023 .

رحلات مونتريال الجزائر: الجوية الكندية تعزز برنامج رحلاتها صيفا

وعززت شركة الطيران الكندية برنامج الرحلات المباشرة على الخط الذي يربط بين مونتريال والجزائر العاصمة، وذلك بمعدل 4 رحلات بالأسبوع، أيام الاثنين، الثلاثاء، الخميس، والسبت.

فيما عرضت الشركة الكندية رحلاتها صيفا بداية من 1194 دولار فيما يتعلق بالرحلات المباشرة، في حين تراوح سعر الرحلات غير المباشرة مابين 900 و1000 دولار.

وباشرت الشركة الكندية رحلات مونتريال-الجزائر العاصمة بداية من تاريخ 17 جوان إلى 30 سبتمبر 2023 وفقا للجدول التالي: الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت الساعة 3:05 مساء من الجزائر العاصمة، أما المغادرة من مونتريال فكانت مقررة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد الساعة 8:45 مساء.

أما الجوية الجزائرية فبرمجت هذا الصيف 8 رحلات أسبوعية، مع إضافة رحلتين إضافيتين لتصبح 10 رحلات أسبوعيا وذلك بداية من 7 جوان 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!