الثلاثاء, مايو 21, 2024
الرئيسيةالرحلاتالشركة الوطنية للنقل البحري:تغيير هام في موعد هذه الرحلة

الشركة الوطنية للنقل البحري:تغيير هام في موعد هذه الرحلة

مع بداية موسم التقلبات الجوية يستعد زبائن الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين إلى تغييرات في برنامج رحلاتهم لذا ينبغي عليهم الاطلاع على بريدهم الالكتروني، وكذا موقع الشركة حتى يتسنى لهم معرفة كامل التفاصيل المتعلقة بتأجيل أو إلغاء رحلتهم البحرية.

تشغيل الرحلات البحرية على متن سفينتين فقط

وتواصل الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تشغيل رحلاتها البحرية أسبوعيا من وإلى موانئ مرسيليا وأليكانتي.

وتعتمد الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين على سفينتين فقط من أسطولها المكون من 4 سفن لضمان برنامج العبور الخاص بها.

حيث أن جميع الرحلات البحرية المبرمجة حاليا على متن باخرتي باجي مختار 3 وطاسيلي 2 ، فيما لاتزال باخرتي الجزائر 2 وطارق بن زياد تحت الصيانة.

تأجيل رحلة الجزائر مرسيليا

كشفت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين عن تغيير في برنامج رحلاتها البحرية، ويتعلق الأمر هذه المرة بخط الجزائر- مرسيليا –الجزائر وبالضبط رحلة الجزائر مرسيليا التي كانت مبرمجة اليوم الخميس 02 نوفمبر 2023.

وجاء في بيان الشركة الوطنية نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، “تعلم الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين إلى علم زبائنها الكرام أن رحلة الجزائر _ مرسيليا المقررة سابقا بتاريخ 02 نوفمبر قد تمت إعادة برمجتها.

بيان الشركة الوطنية للنقل البحري
بيان الشركة الوطنية للنقل البحري

وقالت الشركة في بيانها أن موعد رحلة الجزائر مرسيليا الجديد سيكون يوم الأحد 05 نوفمبر 2023 على الساعة 16:00 مساءا على متن سفينة باجي مختار 3.

تابع أيضا هذه شروط السفر الجديدة مع الشركة الوطنية للنقل البحري

وعن سبب تغيير برنامج رحلة الجزائر مرسيليا المقررة اليوم الخميس، قالت الشركة الوطنية أن ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية المرتقبة لنهاية هذا الأسبوع.

ووجهت الشركة الوطنية للنقل البحري “اعتذارها لزبائنها عن هذا التغيير الطارئ في برنامج رحلاتها والخارج عن نطاقها”، متمنية لهم سفرا ممتعا على متن سفنها.

…وتغيير في برنامج رحلات سات وهران

وكانت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين قد أعلنت مؤخرا عن تغيير في برنامج رحلاتها البحرية على خط وهران-سات-وهران.

وقالت أن  تغيير في برنامج الرحلات البحرية قد طرأ على خط وهران-سات-وهران، وورد في بيان للشركة “تعلم المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين زبائنها الكرام أن رحلتي :وهران _ سات و سات _ وهران المبرمجتين بتاريخ: 24 و 25 أكتوبر 2023 قد تم إلغاؤهما”.

وعن أسباب هذا الإلغاء قال بيان الشركة أنه  “نظرا لعدم مردوديتهما من الناحية التجارية بالنسبة للمؤسسة حيث لا يتجاوز عدد المسافرين بهما حدود 30 راكبا”.

وعليه ارتأت الشركة الطنية تحويل الرحلتين المذكورتين إلى رحلات أخرى عبر البرنامج التالي:

تحويل رحلة وهران سات المبرمجة بتاريخ 24 أكتوبر 2023 إلى:

رحلة الجزائر _ مرسيليا بتاريخ 26 أكتوبر 2023، أو رحلة وهران _ مرسيليا بتاريخ 29 أكتوبر 2023،  مع التكفل بمصاريف التنقل والتعويض التام للمسافرين المتضررين من إلغاء هذه الرحلة .

أما بالنسبة لرحلة سات_ وهران المبرمجة يوم 25 أكتوبر 2023، فقد تم تحويل ركابها على متن رحلة:

مرسيليا _ الجزائر بتاريخ 28 أكتوبر 2023، أو رحلة مرسيليا_ وهران يوم 02 نوفمبر 2023، مع التكفل بكل المصاريف الناجمة عن هذا التغيير.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!