الإثنين, يونيو 24, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات مونتريال الجزائر: الجوية الجزائرية تعزز برنامجها هذا الصيف

رحلات مونتريال الجزائر: الجوية الجزائرية تعزز برنامجها هذا الصيف

تسعى شركات الطيران التي تدير رحلات مونتريال الجزائر، إلى تقديم أفضل العروض لجذب الزبائن من أبناء الجالية الجزائرية الذين يرغبون في قضاء عطلة الصيف  في البلاد.

ومثل باقي أفراد الجالية الجزائرية المتواجدين بمختلف دول العالم، يحرص الكثير من المغتربين بكندا على زيارة الجزائر في مواسم معينة مثل شهر رمضان وموسم الاصطياف.

حيث يصطدم أبناء الجالية بمونتريال، بواقع نقص العروض كونهم يملكون خيارين اثنين لا ثالث لهما في الرحلات المباشرة بين كندا والجزائر، وهي الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، والجوية الكندية اللذين يشتغلان على رحلات مونتريال الجزائر.

رحلات مونتريال الجزائر: هذه أسعار تذاكر الجوية الجزائرية خلال شهر رمضان

عرضت الخطوط الجوية الجزائرية رحلات بأقل من 1000 دولار كندي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان من مونتريال إلى الجزائر العاصمة، حيث كانت فرصة للجزائريين المقيمين في كندا لقضاء شهر رمضان.

أسعار تذاكر رحلات مونتريال الجزائر
أسعار تذاكر رحلات مونتريال الجزائر

حيث قدمت الجوية الجزائرية، مع بداية شهر رمضان أسعارًا مغرية جدا، ببيع الشركة تذاكر بأقل من 1000 دولار كندي.

ووفرت الشركة تذاكر بـ959.45 دولارًا ذهاب وعودة، للتواريخ التالية 22 مارس، 24 مارس، 25 مارس 2023، على أن تكون رحلات العودة بتاريخ 18 أفريل 2023.

الجوية الجزائرية تعزز برنامج رحلات مونتريال الجزائر

ستعزز الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية،  برنامج رحلاتها من مطار مونتريال إلى الجزائر العاصمة هذا الصيف.

وأمام الإقبال الكبير الذي يشهده هذا الخط كل موسم صيف، فإن الجوية الجزائرية فكرت في زيادة عدد الرحلات الجوية من مونتريال نحو الجزائر، حيث تدير الشركة حاليا رحلة واحدة أسبوعيا بين الجزائر العاصمة ومونتريال، خلال موسم الصيف الماضي، قدمت الخطوط الجوية الجزائرية برنامجا لثماني رحلات أسبوعيا للجزائريين المتواجدين في كندا.

تابع أيضا هذه أسعار الرحلات من مونتريال نحو الجزائر

رحلات مونتراي الجزائر:  10 رحلات أسبوعيا بين مونتريال والجزائر

هذا الصيف، ستقدم شركة الخطوط الجوية الجزائرية عرضًا مهمًا للجزائريين المقيمين في كندا للسماح لهم بالسفر إلى الجزائر من مونتريال.

وحسب ما ورد في موقع voyagerdz نقلا عن موقع AeroRoutes المتخصص فإن “الخطوط الجوية الجزائرية تخطط لزيادة خدماتها بين الجزائر ومونتريال خلال موسم صيف 2023، من خلال برمجة 10 رحلات أسبوعيا خلال موسم الذروة، مقارنة بـ 8 رحلات في عام 2022”.

 

ويضيف ذات المصدر أن الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية ستضمن هذه الرحلات العشر أسبوعيا من 11 جوان إلى 9 سبتمبر 2023،.

وبداية من تاريخ 10 سبتمبر 2023 ستعود شركة الخطوط الجوية الجزائرية إلى برنامجها برحلة واحدة في الأسبوع حتى 28 أكتوبر 2023.

رحلات مونتريال الجزائر: سعر تذاكر الصيف

أما عن أسعار التذاكر بين مونتريال والجزائر لهذا الصيف، فإن  رحلة تقلع من مونتريال في 10 جوان وتعود من الجزائر العاصمة في 6 جويلية 2023 حددت بسعر 1228.95 دولار،  رحلة المغادرة في 15 أوت والعودة في 15 سبتمبر 2023  حددتها الشركة الوطنية للجوية الجزائرية بـ 1123.95 دولارًا.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!