الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةالرحلاتخط مونتريال الجزائر: هذه أسعار رحلات الجوية الجزائرية لشهر رمضان

خط مونتريال الجزائر: هذه أسعار رحلات الجوية الجزائرية لشهر رمضان

تسعى شركات الطيران التي تدير رحلات عبر خط مونتريال الجزائر، هذه الفترة إلى تقديم أفضل العروض لجذب الزبائن من أبناء الجالية الجزائرية الذين يرغبون في قضاء شهر رمضان  في البلاد.

خط مونتريال الجزائر: هل يملك أبناء الجالية بكندا خيارات للسفر إلى البلاد؟

ومثل باقي أفراد الجالية الجزائرية المتواجدين بمختلف دول العالم، يحرص الكثير من المغتربين بكندا على زيارة الجزائر في مواسم معينة وهي شهر الصيام، وموسم الاصطياف.

ولكن يصطدم أبناء الجالية بمونتريال، بواقع نقص العروض كونهم يملكون خيارين اثنين لا ثالث لهما في الرحلات المباشرة بين كندا والجزائر، وهي الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، والجوية الكندية.

تابع أيضا هذا جديد خط مونتريال الجزائر

ومع ذلك فإن الخطوط الجوية الجزائرية فكرت في أبناء الجالية الجزائرية في كندا وعرضت أسعار تذاكر مناسبة هذا الشهر.

خط مونتريال الجزائر: هذه أسعار تذاكر الجوية الجزائرية

تقدم الخطوط الجوية الجزائرية رحلات بأقل من 1000 دولار كندي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان من مونتريال إلى الجزائر العاصمة، فرصة للجزائريين المقيمين في كندا للعودة إلى ديارهم في بعض الأحيان.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

وتعرض الجوية الجزائرية، في بداية شهر رمضان أسعارًا مغرية جدا، حيث تبيع الشركة على موقعها تذاكر بأقل من 1000 دولار كندي.

ويتيح موقع الشركة تذاكر بـ959.45 دولارًا ذهاب وعودة، للتواريخ التالية 22 مارس، 24 مارس، 25 مارس 2023، على ان تكون رحلات العودة بتاريخ 18 أفريل 2023.

خط مونتريال الجزائر: الجوية الكندية تعزز برنامج رحلاتها هذا الصيف

أعلنت الخطوط الجوية الكندية، مؤخرا في بيان لها، عن تعزيز برنامج الرحلات المباشرة على الخط الذي يربط بين مونتريال والجزائر العاصمة، وذلك بمعدل 4 رحلات بالأسبوع، أيام الاثنين، الثلاثاء، الخميس، والسبت.

وعن أسعار التذاكر، فإنها تبدأ من 1194 دولار فيما يتعلق بالرحلات المباشرة، في حين يتراوح سعر الرحلات غير المباشرة مابين 900 و1000 دولار.

خط مونتريال الجزائر
خط مونتريال الجزائر

وستبدأ رحلات مونتريال-الجزائر العاصمة من 17 جوان إلى 30 سبتمبر 2023 وفقا للجدول التالي: الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت الساعة 3:05 مساء من الجزائر العاصمة، أما المغادرة من مونتريال فمن المقرر أن تكون الرحلات أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد الساعة 8:45 مساء.

أما الجوية الجزائرية فإنها تبرمج 8 رحلات أسبوعية مع التخطيط لإمكانية تدعيمها بزيادة رحلتين إضافيتين لتصبح 10 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 7 جوان 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!