الثلاثاء, مايو 21, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر: سافر مع Asl airlines بـ69 أورو فقط

رحلات فرنسا الجزائر: سافر مع Asl airlines بـ69 أورو فقط

تواصل شركة الطيران الفرنسية Asl airlines عروضها الترويجية لـ رحلات فرنسا الجزائر، وها هي تطلق عرضا جدّ مغري، سارعوا للحجز فالأماكن جد محدودة.

 رحلات فرنسا الجزائر: Asl airlinesتدخل المنافسة

وتخدم الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines، مطارات الجزائر ووهران وعنابة وبجاية من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون ومولوز، كما شرعت في خدمة قسنطينة من مولوز بداية من 28 أفريل 2023، وستخدم خط وهران من مطاري ليل وبيربينيان بداية من 27 جوان 2023.

وعرضت شركة ASL Airlines ، منذ بداية شهر جانفي، برنامج رحلاتها بين فرنسا والجزائر لصيف 2023.

حيث يضمن برنامج ASL Airlines لموسم الصيف ما يقارب 40 رحلة أسبوعيًا إلى وجهات مختلفة نحو المطارات الجزائرية، خاصة ما تعلق بمطارات الجزائر، بجاية، وهران وعنابة.

وتوفر الشركة تذاكر بداية من 185 أورو، حيث توفر تذكرة باريس – الجزائر للمغادرة في 22 جوان والعودة في 20 جويلية بـ 185 أورو.

تابع أيضا رحلات من فرنسا بـ36 أورو فقط

رحلات فرنسا الجزائر: ASL Airlines تطلق عرضا جديدا

كشفت الشركة الفرنسية للطيران   ASL Airlines عن عرض جديد لرحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، بغية جذب أكبر عدد ممكن من المسافرين من أبناء الجالية الجزائرية الذين يتحضرون لقضاء عطلة الصيف في البلاد.

رحلات فرنسا الجزائر
رحلات فرنسا الجزائر

حيث تستغل شركات الطيران الفرصة لتبني تخفيضات مغرية على رحلاتها الصيفية أين يزداد الطلب، وفي تفاصيل عرضها الجديد نشرت الشركة الفرنسية بيان هام لنهار اليوم الإثنين 22 ماي 2023.

وقال بيان الشركة الذي نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن عرضها الجديد يخص رحلات فرمسا الجزائر من مطارات شارل ديغول بباريس، مطار ليل، ليون ومولوز.

رحلات فرنسا الجزائر: تذاكر بـ69 أورو فقط

وتوفر الشركة الفرنسية تذاكر بسعر 69 أورو فقط لرحلات ذهاب فقط مع الحق للمسافر في 10 كلغ أمتعة في المقصورة، وذلك من مطار باريس، ليل، ليون ومولوز نحو الجزائر.

Asl airlines تطلق عرضا جديدا
Asl airlines تطلق عرضا جديدا

وتضيف  ASL في بيانها أن العرض صالح في حدود الأماكن المتوفرة، للحجز قبل تاريخ 4 جوان 2023، على الرحلات المبرمجة قبل 11 جوان 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!