الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتالرحلات البحرية من إيطاليا: هذا موعد أول رحلة من جنوى إلى عنابة

الرحلات البحرية من إيطاليا: هذا موعد أول رحلة من جنوى إلى عنابة

تعتبر الرحلات البحرية من إيطاليا وجهة مفضلة لأبناء الجالية الجزائرية الذين يفضلون التنقل بحرا، وأمام ارتفاع الطلب على تذاكر الصيف فإن شركات النقل سارعت فتح خطوط جديدة وهذا موعد أول رحلة بحرية من إيطاليا إلى عنابة.

الرحلات البحرية من إيطاليا:Algerie ferries تفتح خطوطا جديدة

وبرمجت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين رحلات بحرية إضافية من عدة مدن أوروبية، وذلك تحسبا لزيادة الطلب على الرحلات البحرية في موسم الاصطياف لسنة 2023، من طرف أبناء الجالية الجزائرية.

وورد في بيان للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين نشر بتاريخ 11 ماي 2023، “سعيا منها لضمان موسم اصطياف يلبي طلبات مغتربينا المتزايدة لدخول أرض الوطن، حرصت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين على برمجة عدة رحلات تربط الموانئ الجزائرية بنظيرتها الأوروبية”.

وأضاف البيان أن الشركة الوطنية عملت على فتح خطوط بحرية جديدة لتلبية الطلب المتزايد لجاليتنا المقيمة بالخارج.

ومن خلال بيان الشركة الوطنية للنقل البحري، فإن خطوطا بحرية جديدة قد أضيفت إلى برنامج الرحلات البحرية للشركة، ومن هذه الخطوط:

برشلونة- الجزائر

برشلونة- وهران

سات – وهران

الجزائر- جنوى

عنابة – جنوى

الرحلات البحرية من إيطاليا: أسعار التذاكر عبر الخطوط الجديدة

وأعلنت الشركة الوطنية للنقل البحري فتح بيع تذاكر رحلاتها نحو الخطوط الجديدة التي افتتحتها مؤخرا نحو كل من فرنسا، إسبانيا، والرحلات البحرية من إيطاليا.

وتعرض شركة Algeria Ferries تذاكر الجزائر – أليكانتي بداية من 102 أورو،  ينطبق هذا السعر أيضًا على تذاكر المغادرة من وهران إلى ميناء سات بفرنسا.

تابع أيضا الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تعلن عن رحلات إضافية

أما بالنسبة لتذاكر السفر من عنابة إلى جنوى في إيطاليا، فتعرض الشركة الوطنية رحلاتها بداية من 158 أورو، وهو نفس  السعر الذي تبيع به رحلاتها من ميناء الجزائر إلى جنوى وللمعابر بين سكيكدة ومرسيليا.

فيما تعرض الشركة رحلات من جنوى إلى الجزائر بتاريخ 29 جويلية 2023، بسعر 1525 أورو، لشخص واحد مع سيارة وباستعمال تخفيضات “hana ” على متن الباخرة المستأجرة كاموميلا.

الرحلات البحرية من إيطاليا:موعد أول رحلة من جنوى إلى عنابة

ستنظم الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين أول رحلة بحرية من مدينة جنوى الإيطالية إلى عنابة، منتصف شهر جويلية 2023.

وجاء الإعلان عن موعد هذه الرحلة البحرية التي طالما انتظرها أبناء الجالية الجزائرية، عقب زيارة قام بها والي والي عنابة، جمال الدين برمي، أمس الأحد 21 ماي 2023.

ووقف الوالي على استكمال الأشغال والروتوشات المتبقية على مستوى المحطة البحرية الجديدة، المتوقع استلامها نهاية شهر جوان المقبل، وهذا تحسبا لانطلاق أول رحلة اعتبارا من ميناء عنابة نحو مدينة جنوة الإيطالية شهر جويلية.

حيث وصلت نسبة الإنجاز بالمحطة، حسب مصالح الولاية إلى 99 بالمائة، وتم تجهيزها بمختلف الوسائل، في انتظار إزالة السياج الخارجي لتكون مفتوحة على الجمهور بداية من شهر جوان، كما يجري تسريع إعداد دفتر الشروط لاستغلال المحلات التجارية والمرافق الخدماتية، ليكون هذا المرفق جاهزا لاستقبال السياح والمصطافين وليس المسافرين فقط.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!