الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر جوان 2023:سافر مع Air France بـ63 أورو فقط

رحلات فرنسا الجزائر جوان 2023:سافر مع Air France بـ63 أورو فقط

إذا كنت تبحث عن أفضل العروض لـ رحلات فرنسا الجزائر جوان 2023، فإن الأسعار التي تعرضها الجوية الفرنسية مغرية للغاية، تابع المقال التالي لمعرفة أهم الوجهات المعنية.

رحلات فرنسا الجزائر جوان 2023: Air Franceتعزز رحلاتها هذا الصيف

تسعى شركات الطيران التي تخدم الرحلات من فرنسا إلى الجزائر هذا الصيف، إلى تعزيز برنامج رحلاتها وتبني سياسة التخفيضات والعروض المغرية لجذب الزبائن كون أن هذه الفترة ستشهد الذروة في الرحلات الجوية بتوافد أبناء الجالية الجزائرية لقضاء عطلة الصيف.

حيث تعتبر شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France، من بين شركات الطيران التي عرفت كيف تستغل فترة الصيف وارتفاع نسبة الإقبال على خط فرنسا الجزائر لصيف 2023، من خلال فتحها لخطوط جديدة، وتبني سياسة التخفيضات بتوفيرها لرحلات بأقل تكلفة نافست من خلالها شركات الطيران منخفضة التكلفة.

رحلات فرنسا الجزائر جوان 2023
رحلات فرنسا الجزائر جوان 2023

ورفعت الشركة الفرنسية في برنامجها الصيفي من عدد رحلاتها، حيث أعلنت عن العودة إلى مستويات ما قبل Covid-19. في برنامجها الصيفي لعام 2023 ، والذي يمتد من أفريل إلى أكتوبر، حيث توفر الشركة رحلات من 4 مطارات فرنسية نحو الجزائر.

وكشفت الخطوط الجوية الفرنسية، عن عودة الرحلات إلى المستوى الذي كانت عليه قبل الأزمة الصحية، حيث ستقدم الشركة بالإضافة إلى برنامجها المعتاد، 66 رحلة موسمية في فرنسا وأوروبا، تغادر من باريس والمطارات الإقليمية الفرنسية”.

سيشهد برنامج موسم الصيف 2023 الخاص بالخطوط الجوية الفرنسية تعزيز الرحلات إلى الجزائر، حيث ستعزز الشركة برنامج رحلاتها من مطارات باريس ومرسيليا ونيس وتولوز إلى مختلف المطارات الجزائرية.

ومن مطار تولوز، حددت الشركة الفرنسية رحلة واحدة أسبوعيًا إلى الجزائر العاصمة كل يوم أحد، وإلى وهران كل يوم سبت، اعتبارًا من ماي 2023.

رحلات فرنسا الجزائر جوان 2023:أسعار تذاكر تولوز الجزائر

تواصل الخطوط الجوية الفرنسية سياسة التخفيضات الخاصة بموسم الصيف، فبعد كشفها عن أسعار تذاكر مغرية لخط باريس الجزائر، هاهي الشركة تقدم أسعار تنافسية لخط تولوز الجزائر، حيث تعرض الشركة على زبائنها تذاكر سفر من تولوز نحو مطار هواري بومدين بداية من 88 أورو.

تذاكر رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الفرنسية
تذاكر رحلات فرنسا الجزائر مع الجوية الفرنسية

للاستفادة من هذا العرض، يجب عليك حجز تذكرتك ذهابًا وإيابًا في 14 ماي 2023، بالإضافة إلى ذلك تعرض الشركة أسعارا مغرية خاصة بشهر جوانو 2023.

أسعار تذاكر رحلات فرنسا الجزائر جوان 2023

كما يتضمن العرض الجديد للشركة الفرنسية رحلات بأسعار جد مغرية من تولوز إلى الجزائر، خاصة بشهر جوان 2023.

وتقدم الخطوط الجوية الفرنسية تذاكرها ذهابًا وإيابًا بداية من 63 أورو، تتعلق هذه الأسعار على وجه الخصوص بالرحلات المقررة في 4 جوان 2023.

تابع أيضا رحلات هذا الصيف بـ36 أورو فقط

إذا فاتك هذا التاريخ، تتوفر تواريخ أخرى من الخطوط الجوية الفرنسية، بأسعار مناسبة على نفس الخط، وتقدم شركة Air France أيضًا تذاكرها من تولوز إلى الجزائر بسعر 76 أورو  للرحلات المبرمجة في 11 جوان 2023.

Air France
Air France

فيما يرتفع سعر الرحلات قليلا بالنسبة للرحلات ذات الوجهة الواحدة، حيث تعرض الشركة رحلات  بسعر 98 أورو ذهاب فقط المقررة بين 6 و 9 جوان 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!