الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةالنقل الجويرحلات باريس الجزائر بداية من 145 أورو فقط مع الجوية الجزائرية

رحلات باريس الجزائر بداية من 145 أورو فقط مع الجوية الجزائرية

على الرغم من اعتماد الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية على سياسة جديدة في وزن الأمتعة المسموحة، إلا أنها تبقى شركة الطيران رقم واحد لأبناء الجالية الجزائرية، مستغلين فترة التخفيضات التي تطلقها في كل مرة، وها هي الشركة تعرض تذاكر رحلات باريس الجزائر بأسعار جد مغرية.

رحلات باريس الجزائر الأكثر طلبا

تعتبر رحلات فرنسا الجزائر من الرحلات الأكثر طلبا بالنسبة لأفراد الجالية الجزائرية، بالنظر لتمركزهم في هذا البلد، فيما يعتبر خط باريس الجزائر الذي تخدمه الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية من مطاري باريس أورلي وباريس شارل ديغول نحو مختلف المطارات الجزائرية.

فيما يعتمد سعر تذاكر الجوية الجزائرية على مبدأ العرض والطلب، حيث تتبنى الشركة سياسة التخفيضات في فترات معينة من السنة أين يكون الطلب منخفض، ويمكن ساعتها للمسافرين الاستفادة من أسعار جد مغرية.

وسبق للشركة أن أطلقت عرض جد مغري لرحلاتها من فرنسا نهاية العام وعرضت ساعتها تذاكر بسعر 149 أورو من باريس إلى مختلف المطارات الجزائرية، لكن بعرض 0 حقائب لكن يبدو أنها عادت هذه المرة بعرض آخر جذاب لكن مع احتساب الأمتعة ضمن التذكرة.

تذاكر من باريس إلى الجزائر بـ 145 أورو فقط

وأمام قلة الطلب مع بداية السنة تعتمد الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية تخفيضات مغرية على تذاكرها في فترات معينة من السنة، وبذكر رحلات باريس الجزائر فإن التذاكر عبر هذا الخط بالذات معروضة بأسعار جد مغرية، حيث تبيع الشركة  التذاكر بمبلغ 147.88 أورو في معظم التواريخ المعروضة من 18 جانفي حتى منتصف جوان 2024.

ولا يمكن القول أن سعر التذكرة يبقى ثابتا على مدار الفترة الزمنية المذكورة، حيث يمكننا أن نصادف تواريخ ترتفع فيها الأسعار إلى أكثر من 350 أورو، كما قلنا سابقا أن الأسعار خاضعة للعرض والطلب.

أسعار التذاكر ترتفع لتصل إلى هذا المستوى

أما خط باريس أورلي – الجزائر العاصمة، فإن الخطوط الجوية الجزائرية تعرض تذاكر بداية من 145.25 أورو، والتي يمكن الحصول عليها اعتبارًا من 25 جانفي 2024 ، ولكنها متاحة بشكل أكبر بداية من 14 فيفري 2024 إلى غاية 13 جوان 2024، على الرغم من أنه في تواريخ معينة يمكن أن ترتفع الأسعار إلى أكثر من 500 أورو.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التذاكر تخص الدرجة الاقتصادية، حيث تتيح للمسافرين إمكانية حمل حقيبة واحدة تزن 23 كيلوغرامًا في مخزن الأمتعة وأخرى تزن 10 كيلوغرامات في المقصورة.

تابع أيضا تذاكر باريس الجزائر بـ 81 أورو فقط

الجوية الجزائرية ترد حول الانتقادات التي تطال وجباتها

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!