الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةالرحلاتخطوط ASL Airlines : أول رحلة نحو هذا المطار وهذه الأسعار

خطوط ASL Airlines : أول رحلة نحو هذا المطار وهذه الأسعار

تعتبر خطوط ASL Airlines من فرنسا خيارا جيدا لأبناء الجالية الجزائرية، سيما وأن الشركة الفرنسية للطيران عززت برنامج رحلاتها تحسبا لموسم الصيف، حيث شغلت أول رحلة نحو هذا المطار، وهذه الأسعار المطبقة.

خطوط ASL Airlines : الشركة الفرنسية تخدم 5 مطارات جزائرية

وتعتبر الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines من بين شركات الطيران التي تخدم الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر حيث تدير رحلاتها من مطارات الجزائر ووهران وعنابة وبجاية من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون ومولوز، كما ستخدم قسنطينة من مولوز اعتبارًا من نهاية 28 أفريل 2023، وكذا خط وهران من مطاري ليل وبيربينيان بداية من 27 جوان 2023.

تابع أيضا رحلات من فرنسا بهذه الأسعار

حيث طرحت شركة ASL Airlines، منذ بداية شهر جانفي، برنامج رحلاتها بين فرنسا والجزائر لصيف 2023.

خطوط ASL Airlines: هذا البرنامج الصيفي

حيث يضمن برنامج ASL Airlines لموسم الصيف ما يقارب 40 رحلة أسبوعيًا إلى وجهات مختلفة نحو المطارات الجزائرية، خاصة ما تعلق بمطارات الجزائر، بجاية، وهران وعنابة.

تعرض تذاكر بداية من 185 أورو، حيث توفر تذكرة باريس – الجزائر للمغادرة في 22 جوان والعودة في 20 جويلية بـ 185 أورو.

كما توفر ذات الشركة رحلة بين ليون والجزائر للمغادرة في 22 جوان والعودة في 23 جويلية بداية من 190 أورو بدون أمتعة (يُسمح فقط بأمتعة يد 10 كلغ)، في حين توفر ASL Airlines  تذكرة لنفس التواريخ مع حقيبة أمتعة واحدة وزنها 23 كلغ ابتداءً من 429 أورو.

خطوط ASL Airlines: تشغيل أول رحلة من مولوز إلى قسنطينة

شغلت الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines الجمعة  28 أفريل 2023، أول رحلة لها من مطار مولوز باتجاه مطار قسنطينة.

وكانت الشركة قد أعلنت شهر جانفي عن افتتاح هذا الخط الجديد بين مولوز وقسنطينة، ببرمجة رحلة  واحدة في الأسبوع من مطار مولوز كل يوم جمعة.

خطوط ASL Airlines
خطوط ASL Airlines

وقالت الشركة الفرنسية من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنها شغلت أول رحلة لها من مطار مولوز باتجاه مطار قسنطينة.

خطوط ASL Airlines  :ماذا عن أسعار رحلة مولوز قسنطينة؟

وفيما يخص أسعار رحلة مولوز قسنطينة، وحسب ما نشره موقع Voyagerdz ، فإن سعر  سعر التذكرة بين مولوز وقسنطينة يقدربـ 140.58 أورو للمغادرة في 26 ماي والعودة في 23 جوان 2023.

وبهذا السعر، يحق للراكب حمل أمتعة في المقصورة لا يفوق وزنها 10 كلغ ، فيما تعرض الشركة تذكرة بأمتعة مسجلة يبلغ وزنها 23 كلغ بسعر 199.80 أورو .

رحلات ASL Airlines
رحلات ASL Airlines

وحسب ما يعرضه موقع الشركة الفرنسية لـ رحلات فرنسا الجزائر فإن أسعار التذاكر بين مولوز وقسنطينة سترتفع في موسم الصيف، حيث يبلغ سعر رحلة  للمغادرة من مولوز في 23 جوان والعودة من قسنطينة في 28 جويلية 2023، 387.08 أورو، في حين تعرض الشركة نفس التذكرة مع أمتعة مسجلة 23 كلغ بسعر 441.08 أورو.

وستبدأ الأسعار في الانخفاض بداية من شهر أوت حيث توفر ASL Airlines رحلات  للمغادرة في 11 أوت والعودة في 15 سبتمبر 2023 بداية من 225.08 أورو .

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!