الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتتذاكر رحلات باريس الجزائر: رحلات بداية من 81 أورو مع Air France

تذاكر رحلات باريس الجزائر: رحلات بداية من 81 أورو مع Air France

يبدو أن شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France قد دخلت بالفعل في خط المنافسة مع شركات الطيران التي تخدم تذاكر رحلات باريس الجزائر، سيما مع الجوية الجزائرية، التي تواصل إطلاق عروض ترويجية لرحلاتها القادمة من فرنسا ومختلف الوجهات الدولية.

وأمام المنافسة الكبيرة بين شركات الطيران، وتحضيرا لموسم الصيف الذي سيشهد إقبالا كبيرا للمسافرين على النقل الجوي، فإنه كان لزاما على شركات الطيران الشروع في سياسة العروض الترويجية من الآن تحضيرا لموسم الاصطياف.

تذاكر رحلات باريس الجزائر: Air France تطلق خطا جويا جديدا

وشرعت شركة الطيران الفرنسية Air France Hop، التابعة للشركة الأم Air France، في بيع تذاكر صيف 2023 لرحلاتها بين فرنسا والجزائر والتي ستنطلق بداية من شهر جوان المقبل.

تابع أيضا رحلات باريس الجزائر بداية من 79 أورو فقط

وأعلنت شركة Air France Hop، عن إطلاق رحلتها المباشرة نيس – الجزائر من جوان حتى نهاية أوت 2023، حيث أن التذاكر معروضة للبيع بالفعل على الموقع الرسمي للشركة.

تذاكر رحلات باريس الجزائر
تذاكر رحلات باريس الجزائر

وتدير الشركة الفرنسية للطيران، بين 3 و4 رحلات  عبر الخط المذكور، اعتبارًا من 9 جوان 2023.

وستنطلق الرحلة رقم AF7606 يوم الأحد الساعة 8:35 صباحًا، الثلاثاء الساعة 10:15 صباحًا ، الجمعة الساعة 1:15 مساءً حتى 20 جوان.

أما من 20 جويلية حتى 27 أوت، يتغير الجدول الزمني إلى: الأحد الساعة 8:35 صباحًا ، الثلاثاء 10:15 صباحًا ، الخميس الساعة 9:15 صباحًا.

تابع أيضا برنامج رحلات الصيف من فرنسا إلى الجزائر مع Air France

وتوفر الشركة الفرنسية رحلات من نيس نحو الجزائر لصيف 2023، بسعر يبدأ من 120 أورو ذهابا فقط.

تذاكر رحلات باريس الجزائر: تذاكر بداية من 81 أورو شهر مارس مع Air France

تعرض الخطوط الجوية الفرنسية أسعارا مغرية لـ رحلات باريس الجزائر، في شهر مارس الجاري، ومن خلال موقع الشركة الفرنسية للطيران فإن هذه الأخيرة توفر رحلات ذهابا وإيابا من باريس إلى الجزائر بداية من 81 أورو فقط.

كما تتضمن الأسعار الترويجية لتذاكر الشركة الفرنسية، عرض آخر فعلى سبيل المثال  إذا حجزت رحلتك من باريس نحو الجزائر في 7 مارس بسعر 99 أورو، وعودتك في 26 أفريل بسعر 100 أورو ، سيكون عليك فقط دفع مبلغ 199 أورو.

تذاكر رحلات باريس فرنسا: تذاكر ذهاب وعودة لا تفوق 100 أورو

كما توفر  Air France تذاكر أخرى بأسعار على وجه الخصوص الرحلات الخارجية بسعر 101 أورو من باريس إلى الجزائر المقرر إجراؤها في شهر مارس 2023، تم تحديد سعر رحلات العودة بـ 100 أورو.

تذاكر رحلات باريس الجزائر
تذاكر رحلات باريس الجزائر
تذاكر رحلات باريس الجزائر: تذاكر الاتجاه الواحد تفوق 200 أورو

أما إذا كنت تخطط لرحلة ذهاب فقط من باريس إلى الجزائر، فلا نصحك بشركة الطيران الفرنسية، التي تعرض تذاكرها بسعر 295 أورو، لرحلة مبرمجة من باريس نحو الجزائر في اتجاه واحد بتاريخ 02 مارس 2023.

كما تتوفر تذاكر أخرى بسعر 254 أورو لرحلة ذهاب فقط مبرمجة بين العاصمتين باريس والجزائر، في شهر مارس الجاري، فيما ستبدأ أسعار التذاكر بالهبوط حتى تصل إلى 133 أورو مع بداية شهر أفريل 2023.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!