الأحد, أبريل 14, 2024
الرئيسيةالمميزةرحلات باريس الجزائر بسعر 79 أورو فقط مع  ASL Airlines

رحلات باريس الجزائر بسعر 79 أورو فقط مع  ASL Airlines

أطلقت شركة الطيران الفرنسية Asl Airlines  عروضا ترويجية على أسعار الرحلات التي تشمل خط فرنسا الجزائر.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذه العروض الترويجية المتاحة بدءا من فصل الخريف أي شهر سبتمبر الداخل، وذلك من خلال الحجز عبر الموقع الإلكتروني للشركة الفرنسية.

وكانت شركة الطيران الفرنسية قد كشفت مؤخرا، عن  برنامج الرحلات بين فرنسا والجزائر الخاص بموسم الشتاء والذي تضمن توفير حوالي 30 رحلة أسبوعيًا بين البلدين.

 

أسعار تذاكر رحلات ASL Airlines

وفي هذا السياق، توفر طيران ASL Airlines تذكرة ذهاب فقط على متن إحدى رحلاتها إلى عنابة وليل وليون مقابل 90 أورو فقط، حيث يشمل هذا العرض 10 كلغ من الأمتعة المحمولة.

و إذا كنت تفضل السفر وفقًا لطريقة الحجز هذه، فسيتم مطالبتك بدفع مبلغ 90.50 يورو فقط، وذلك لرحلة في اتجاه واحد بين الجزائر العاصمة وعنابة.

كما ينطبق نفس السعر أيضا على خطوط الجزائر- ليل والجزائر – ليون، حيث تم عرض تذكرة ذهاب فقط تبدأ بسعر 90.13 أورو مع ASL Airlines.

وفي حال  لم يكن هذا العرض كافيًا، فإنه بإمكان المسافر أيضًا اختيار العرض القياسي بسعر 120.13 يورو في اتجاه واحد ، والذي يتضمن أمتعة مقصورة تبلغ 10 كجم ، بالإضافة إلى 23 كجم أخرى في الحجز، حيث ينطبق هذا العرض على الرحلات الجوية في نوفمبر، ولكن أيضًا على عدة خطوط مثل تلك التي تربط مطار الجزائر ومطار ليون.

هل رحلات الجزائر – باريس معنية بعروض  ASL Airlines الترويجية ؟

توفر شركة الطيران الفرنسية فرصة عظيمة لزبنائها خلال أشهر سبتمبر أوكتوبر نوفمبر ديسبمر،حيث توفر أسعار رحلات ذهاب فقط على خط باريس الجزائر، بأسعار 79.73 أورو، كما تتوفر رحلات أيضا على نفس الخط بأسعار  بسعر 89.73 أورو.

وبهذا، دهتASL Airlines زبائنها للحجز الآن والاستفادة من العروض الترويجية على تذاكرها التي تشمل عدة خطوط من الجزائر وإليها.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!