السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةالرحلاتتذاكر الجوية الجزائرية محور دورة تدريبية تحت إشراف دولي

تذاكر الجوية الجزائرية محور دورة تدريبية تحت إشراف دولي

في إطار تجديد مجلس إدارة الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، وتقديم خدمات أفضل للزبائن، نظمت الشركة دورة تدريبية لموظفيها تمحورت حول تذاكر الجوية الجزائرية وذلك تحت إشراف دولي.

تذاكر الجوية الجزائرية …تكوين للموظفين التجاريين

ولأن المنافسة شرسة من طرف مختلف شركات الطيران كان لزاما على الجوية الجزائرية التأقلم مع الوضع، وتطوير خبراتها خاصة ما تعلّق بالموظفين التجاريين الذين يعتبرون حلقة مهمة في العملية الترويجية وتحديد أسعار تذاكر الجوية الجزائرية.

تابع أيضا هل ستراجع فعلا أسعار تذاكر الجوية الجزائرية؟

وحسب ما ورد في صفحة الجوية الجزائرية الفضاء الإعلامي، فإن الشركة الوطنية تواجه جملة من التحديات أهمها المنافسة من طرف شركات الطيران، الأمر الذي يتطلب موظفين مؤهلين أكفاء لتلبية احتياجات العملاء والزبائن.

تذاكر الجوية الجزائرية محول الدورة التدريبية

تحديد أسعار تذاكر الجوية الجزائرية خاضع للمنافسة

وأضاف منشور الصفحة، أن المنافسة الشرسة “تتطلب مهمة تحديد وانتقاء الأسعار اليوم والتي تتسم بكثير من التعقيد موظفين مؤهلين، مع ضمان تقديم خدمة تتميز بالسرعة والدقة وبأسعار معقولة ومتاحة تفوق تلك التي تعتمدها المنافسة”.

ولأن المنافسة تتطلب تحديد وانتقاء الأسعار بشكل دقيق ومدروس، ولتحقيق هذه الغاية وبلوغ الأهداف المرجوة، باشرت المديرية التجارية للخطوط الجوية الجزائرية دورة تكوينية للموظفين التجاريين .

تابع أيضا باريس الجزائر بأقل من 32 أورو

دورة تكوينية للموظفين التجاريين تحت إشراف الاتحاد الدولي للنقل الجوي

واستمرت الدورة التكوينية الموجهة إلى الموظفين التجاريين للجوية الجزائرية، الخاصة بـ تذاكر الجوية الجزائرية، أسبوعا كاملا، توجيه من خبير من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا)، خضعوا لتدريب عملي  تخلله امتحانا معتمدا.

تذاكر الجوية الجزائرية محول الدورة التدريبية
تذاكر الجوية الجزائرية محول الدورة التدريبية

وقد أكد السيد ندير حاج السعيد  المدير الجهوي للجوية الجزائرية فرع الجزائر العاصمة، أن “هذه الدورة التكوينية التي تتضمن محاور تخص تركيبة التسعيرات وإصدار التذاكر والتداعيات على خدمات ما بين الخطوط، أحد البرامج التي وضعتها الخطوط الجوية الجزائرية من أجل تحسين فهم تركيبة الأسعار ورفع مستوى الإنتاجية من خلال مراجعة أنشطة مراقبة الإيرادات التجارية”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!