السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتنحو مراجعة أسعار تذاكر الجوية الجزائرية

نحو مراجعة أسعار تذاكر الجوية الجزائرية

تعكف الخطوط الجوية الجزائرية على دراسة تكلفة الرحلات من الخارج، وذلك بغية ضبط تسعيرات جديدة تماشيا مع انشغالات الجالية الوطنية بالخارج.

الجوية الجزائرية تدرس تكلفة الرحلات من الخارج

كشف الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان، خلال ردّه على أسئلة وانشغالات نواب المجلس الشعبي الوطني, بخصوص محتوى بيان السياسة العامة للحكومة, أن الشركة الوطنية للخطوط الجوية، تقوم بدراسة تكلفة الرحلات من الخارج حسب نظام إدارة الإيرادات المعمول به في الخارج.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

وأضاف بن عبد الرحمان، أن الجوية الجزائرية تعكف حاليا على دراسة الأسعار “بغية اقتراح تسعيرات مختلفة من شأنها أن تأخذ بعين الاعتبار انشغالات الجالية الوطنية بالخارج”.

طالع أيضا الجوية الجزائرية في قلب فضيحة

إعفاء تذاكر النقل الجوي من وإلى الجنوب من القيمة المضافة

وفي إطار تسهيل الولوج إلى خدمات النقل وتحسين جودتها، قال الوزير الأول خلال رده على أسئلة نواب المجلس الشعبي الوطني، أن وزارة النقل عملت على إعفاء تذاكر النقل الجوي للمسافرين من وإلى الجنوب الكبير من الرسم على القيمة المضافة.

أيمن بن عبد الرحمان
أيمن بن عبد الرحمان

تعزيز عدد الرحلات الجوية نحو أوروبا وإفريقيا

كما أكد الوزير الأول على تحسين جودة الخدمات على مستوى النقل بمختلف أنواعه، مؤكدا أن الشركة الوطنية للخطوط الجوية  قد عملت مؤخرا في إطار مسعى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، في تعزيز النقل الجوي للمسافرين من وإلى الجزائر، بتعزيز عدد الرحلات الجوية على الشبكة الأوروبية والإفريقية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!