الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالمميزةالعثور على طفل مختبئ داخل حاوية شحن بهذا الميناء !

العثور على طفل مختبئ داخل حاوية شحن بهذا الميناء !

عثر عمال ميناء في ماليزيا على طفل من بنغلاديش، مختبئ داخل حاوية شحن لمدة 6 أيام، لن تتصوروا ما السبب الذي جعله ينتقل من بلد لآخر على متن باخرة داخل حاوية.

وكان الطفل لدى العثور عليه من طرف عمال الميناء الماليزي، مختبئ داخل حاوية  جرى نقلها من مدينة شيتاغونغ البنغلاديشية إلى ميناء كلانج في ماليزيا.

الطفل كان مختبئ داخل حاوية شحن لمدة 6 أيام

وقالت الصحف المحلية في ماليزيا، أن الصبي يدعي “فهيم”، من مدينة شيتاغنونغ في بنغلاديش، كان مختبئ داخل حاوية كانت بالميناء من أصدقائه حيث كانوا يلعبون لعبة الغميضة، ولكن انتابته غفوة، وعند استيقاظه وجد نفسه داخل حاوية مغلقه تماما.

حاوية شحن
حاوية شحن

وتضيف ذات المصادر أن الصبي حاول الصراح والاستنجاد بالآخرين، ولكن لم يسمعه أحد، وقضى 6 أيام داخل الحاوية بدون طعام أو شراب، حتى وصلت الحاوية إلى ميناء كلانج بماليزيا.

عمال الميناء تفاجئوا من وجود طفل مختبئ داخل حاوية

وفور رؤية عمال الميناء للصبي وهو مختبي داخل حاوية شحن انتابهم الخوف  لاعتقادهم أنه مخطوفا من قبل تجار الأعضاء وأبلغوا الشرطة، وعند وصولها والتحدث مع الطفل أخبرهم بما حصل معه، وأنه كان داخلها بسبب لعبه مع أصدقائه وهي لعبة الاختباء أو “الغميضة”.

تابع أيضا الجزائر تصدر 20 حاوية من هذه المادة

الطفل نقل  إلى المستشفى في انتظار نقله إلى بلده

وبعد استجوابه من طرف الشرطة، تم الاتصال بأسرة الطفل وتم نقله إلى مستشفى في ماليزيا حيث أفاد الأطباء أنه يتمتع بصحة جيدة وعند استكمال العلاج اللازم يجرى إعادته إلى بلاده ومنزله في القريب العاجل.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!