الرئيسيةالمميزةالسفر إلى فرنسا 2024: 4 مدن فرنسية لا تزرها لهذا السبب!

السفر إلى فرنسا 2024: 4 مدن فرنسية لا تزرها لهذا السبب!

إذا كنت تنوي السفر إلى فرنسا 2024، فإن تصنيفا جديدا وضع 4 مدن فرنسية في خانة غير محبذة، ولا تشجع السائح على زيارتها، تابع المقال التالي لمعرفة هذه المدن والسبب وراء تصدرها هذا التصنيف.

السفر إلى فرنسا 2024:ما يجب أن تعرفه عن السياحة في هذا البلد

تعتبر السياحة في فرنسا من أبرز الوجهات السياحية في العالم، حيث تصنف في المرتبة الأولى منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وذلك لما تتمتع به هذه البلاد من عوامل تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

ويعد المناخ المعتدل الذي يميز فرنسا، وتضاريسها المتنوعة، عامل جذب للسياح لـ السفر إلى فرنسا 2024، كما تتميز بمناظرها الطبيعية، ومرتفعاتها المغطاة بالثلوج، وشواطئها الزرقاء الصافية التي تجعلها وجهة مفضلة في فصل الاصطياف.

حيث أن السياحة في فرنسا تعد مورداً أساسياً يدعم اقتصاد البلاد بأكثر من 180 مليار أورو سنوياً، وتشكل أكثر من 8 % من الناتج المحلي، حيث يزور مدينة باريس لوحدها الملايين من السياح من جميع أنحاء العالم، وذلك لاحتواء هذه المدينة المميزة على الكثير من المعالم السياحية مثل: برج إيفل، شارع الشانزليزيه، إذ يعتبر هذا الشارع من أرقى شوارع فرنسا وأشهرها، ومن أفخم الشوارع التجارية في العالم، حيث توجد فيه محلات ألبسة تحمل أهم الماركات العالمية.

إضافة إلى متحف اللوفر العالمي الذي يستقبل هو الآخر ملايين السياح سنويا، حاله حال جسر العشاق هو جسر أسطوري من أهم معالم السياحة في فرنسا، لكن هل فكرت في تصنيف يضع مدنا فرنسية في خانة غير محبذة؟ أكمل قراءة المقال التالي لمعرفة التفاصيل.

السفر إلى فرنسا 2024:  4 مدن فرنسية الأكثر وقاحة !

هل فكرت في أن تصنيفا جديدا سيضع المواطنين الفرنسيين في خانة الأكثر وقاحة؟ نعم أجرت منصة دورات اللغة preply دراسة حول هذا الموضوع، وخرجت بتصنيف لا ينبغي دعمه، هذا هو تصنيف المدن الفرنسية الأكثر وقاحة في فرنسا.

وكجزء من هذا التحليل قامت المنصة باستطلاع آراء 1510 من سكان 15 من أكبر المدن في فرنسا في الفترة ما بين 26 أكتوبر و1 نوفمبر 2023.

وقام هذا الاستطلاع على طرح أسئلة على عينة من السكان لمعرفة السلوك الفظ في مدينتهم، وما رأيهم في الصورة النمطية التي تصف الفرنسين بالوقحين.

السفر إلى فرنسا 2024:  ليون في الصدارة

ووفقا لنتائج الدراسة التي نشرتها وسائل إعلامية فرنسية بما في ذلك صحيفة لو فيقارو، منتصف شهر نوفمبر 2023، حصلت ليون وسكانها على لقب المدينة الأكثر وقاحة في فرنسا.

وحصلت هذه المدينة التي تقع جنوب شرق فرنسا على أعلى معدل وهو 9.41 من أصل 10، حيث يعتبر 10 من 10 أعلى تصنيف للوقاحة.

ومن بين الصفات التي يمتاز بها السكان في ليون حسب ذات الاستطلاع، أنهم مستغرقون باستمرار في هواتفهم في الاماكن العامة، إضافة إلى أنهم لا يلتقطون فضلات كلابهم، فضلا عن إحداثهم للكثير من الضجيج في الأماكن العامة،كما أنهم يمتازون بأنهم لا يقولون شكرا للسائق عند الخروج من وسائل النقل العام سواء حافلة أو تاكسي.

السفر إلى فرنسا 2024: سكان باريس من بين الأقل وقاحة؟

مدينة مرسيليا

وجاءت مدينة مرسيليا الفرنسية في المركز الثاني من حيث المدن الأكثر وقاحة، والتي حصلت على درجة 9.26 من 10.

مدينة نيس

واحتلت مدينة نيس المركز الثالث بين المدن الأكثر وقاحة في فرنسا، وحصدت 9.08 درجات.

مدينة باريس العاصمة

وجاءت باريس حسب هذا التصنيف في المركز الرابع برصيد 9 درجات من 10 ، على الرغم من السلوك الفظ والغاضب الذي يمتاز به البارسيون إلا أنهم لم يحتلوا المركز الأول في هذا التصنيف.

فيما جاءت مدينة ليل في المركز الخامس بعد باريس في هذا التصنيف، مسجلة 8.25 درجة من 10، ويعتبر مواطنو المدن الخمسة المذكورة الأكثر وقاحة على الإطلاق في فرنسا، فيما قال التصنيف أن مدينة تولوز، وستراسبورغ ورين من أكثر المدن تهذيبا في فرنسا حيث أن سكانهم يمتازون بحسن المعاملة ومجاملة الآخر.

السفر إلى فرنسا 2024، ويبدو أن هذا التصنيف قد أكد أن الفرنسيون من بين الشعوب الأقل لباقة وتهذيبا سيما سكان المدن المذكورة على الرغم من احتكاكهم بالكثير من الجنسيات إن الأجانب المقيمين بهذا البلد أو ملايين السياح الذين يزورون فرنسا سنويا.

تابع أيضا

الفرنسيون متذمرون من سلوك السياح لهذا السبب

هذا ما يعاني منه مسلمو فرنسا

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!