الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةالرحلاتالخطوط الجوية التونسية 𝐓𝐔𝐍𝐈𝐒𝐀𝐈𝐑 : رحلات من فرنسا بـ1 أورو فقط

الخطوط الجوية التونسية 𝐓𝐔𝐍𝐈𝐒𝐀𝐈𝐑 : رحلات من فرنسا بـ1 أورو فقط

كشفت الخطوط الجوية التونسية 𝐓𝐔𝐍𝐈𝐒𝐀𝐈𝐑 عن عرض جديد مغري للرحلات من فرنسا، وهذه المرة حطمت هذه الشركة كل الأسعار التي لم تطلقها حتى شركات الطيران منخفضة التكلفة.

الخطوط الجوية التونسية 𝐓𝐔𝐍𝐈𝐒𝐀𝐈𝐑: فترة العروض الترويجية للرحلات من فرنسا

تواصل شركات الطيران عروضها الترويجية للرحلات القادمة من فرنسا، حيث اشتدت هذه الأسابيع المنافسة، وراحت مختلف الشكات تطلق العروض تلو الأخرى، بغرض جذب أكبر قدر من المسافرين المقيمين في فرنسا والراغبين في زيارة بلدهم مع نهاية العام.

ولعل أهم العروض التي أطلقتها الشركات التي تخدم خط الرحلات فرنسا الجزائر، هو آخر عرض الذي قدمته شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة transavia التي كشفت عن تخفيضات تصل إلى 35% على رحلاتها من فرنسا إلى عدة وجهات من بينها الجزائر.

في إطار تدعيم برنامج الرحلات من فرنسا نحو مختلف الوجهات الأوروبية، تم مع نهاية أكتوبر الماضي ربط مطار نيس بمدينتين أوروبيتين كبيرتين من خلال رحلات جديدة مع Transavia و  WizzAir ، فيما عرضت الرحلات بأسعار جد مغرية بداية من 10 أورو فقط.

تابع أيضا تغيير مهم يمس رحلات الخطوط الجوية التونسية

بالإضافة إلى الرحلات الجوية التي تديرها الخطوط الجوية الملكية الهولندية و Easyjet ، تخدم أمستردام أيضًا شركة Transavia التابعة للخطوط الجوية الفرنسية منخفضة التكلفة. ويتم برمجة خمس رحلات أسبوعيًا، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد، وتعرض الشركة الفرنسية عرضا جذابا للرحلات من نيس إلى المدينة الهولندية أمستردام تبدأ من 32 أورو لتذكرة ذهاب فقط، لكن يبدو أن شركة طيران أخرى قد حطمت كامل الأسعار.

الخطوط الجوية التونسية 𝐓𝐔𝐍𝐈𝐒𝐀𝐈𝐑 :سافر من فرنسا بـ 1 أورو فقط

أعلنت الخطوط الجوية التونسية بتاريخ 14 نوفمبر 2023، عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك عن عرض ترويجي غير مسبوق من فرنسا إلى تونس في شكل تخفيضات سريعة.

وجاء في بيان الشركة “مع الخطوط الجوية التونسية نجعل حلمكم في السفر بتكاليف أقل”،  يمكنكم السفر إلى تونس من فرنسا مقابل 1 أورو فقط باستثناء الضرائب وبهذا السعر الرمزي تشمل التذكرة قطعة واحدة من الأمتعة المسجلة.

حيث تقدم شركة الطيران التونسية عرضا مغريا جدا، يحطم كامل الأسعار للرحلات الجوية من فرنسا نحو تونس.

وتوضح الشركة أن عرضها ينتهي في 15 نوفمبر 2023، صالح في الخارج، فترات العطلة المدرسية يتعلق الأمر بالرحلات الجوية خلال الفترة ما بين 15 نوفمبر و 31 مارس 2024، على حسب توفر التذاكر.

لكن يخضع هذا العرض المغري جدا إلى شروط معين حيث ينبغي على الزبون أن يحجز لمدة لا تقل عن 3 أيام وشهر واحد كحد أقصى، فيما يمكن تعديل التذاكر لكن مع فرض غرامة يدفعها المسافر.

تابع أيضا رحلات بـ 10 اورو فقط من فرنسا

الخطوط الجوية التونسية 𝐓𝐔𝐍𝐈𝐒𝐀𝐈𝐑 : عرض 1 أورو يتعلق بإيطاليا والمملكة الكتحدة

كما تقدم الخطوط الجوية التونسية في عرض ترويجي آخر نفس السعر وهو 1 أورو للتذكرة مع الأمتعة بنفس الشروط من إيطاليا إلى تونس، وكذا من المملكة المتحدة إلى تونس، مقابل 1 جنيه إسترليني.

وتضيفالخطوط الجوية التونسية 𝐓𝐔𝐍𝐈𝐒𝐀𝐈𝐑 في بيانها أن التذاكر التي تم شراؤها كجزء من المبيعات السريعة التي تقدمها الشركة التونسية غير قابلة للاسترداد.

كما تقدم الشركة للمسافرين المغادرين من تونس إلى فرنسا والمملكة المتحدة، وإيطاليا تذاكر بقيمة 10 دنانير تونسية مع الأمتعة المحمولة مع نفس الشروط الترويجية عند المغادرة من الخارج نحو تونس.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!