الأحد, يوليو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية تعود بعرض جديد

الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد

لا تزال الشركة الوطنية للخطوط الجوية، تواصل عروضها الترويجية لمختلف الوجهات، وهاهي الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد، حول رحلاتها الدولية.

الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد

ولا تتوقف الجوية الجزائرية عن عروضها الترويجية حيث أطلقت مؤخرا عرض ترويجي في أوائل شهر جانفي وكان ساريًا على الرحلات الجوية ذات الاتجاه الواحد المغادرة من فرنسا إلى الجزائر، عرضت تذاكر (ذهاب) بين فرنسا والجزائر من 107 أورو.

كما أطلقت منذ أيام عرض آخر يخص الرحلات القادمة من فرنسا ومختلف الوجهات الأخرى، مستثنية بعض العواصم، وأعلنت عن عرض GIFT لاقتناء تذاكر للرحلات المبرمجة إلى غاية 10 جوان 2023.

عرض GIFT على رحلات الجزائر فرنسا

وكانت الجوية الجزائرية قد أطلقت منذ أيام عرض جديد يخص شهر فيفري الجاري، فحسب بيان نشرته الجوية الجزائرية عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أعلنت عن  إطلاق عرض “GIFT” صالحة لأي شراء تذكرة من 13 إلى 16 فيفري للرحلات المبرمجة قبل تاريخ 10 جوان 2023.

الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا
الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا

وكجزء من هذا العرض، تقدم الخطوط الجوية الجزائرية تذاكر إلى فرنسا من ابتداء من 11510 دج/ TTC ، وإلى وجهات دولية أخرى ابتداء من 24240 دج / TTC.

تابع أيضا الجوية الجزائرية بيان هام حول التذاكر غير المستعملة

وأضاف بيان الجوية الجزائرية، أن هذا العرض الجديد صالح في جميع أنحاء شبكة فرنسا والشبكة الدولية، عدا الرحلات المتجهة إلى دبي والقاهرة وبرشلونة، في حدود المقاعد المتاحة.

الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد “الوفاء”

أعلنت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، عن عرض جديد يخص رحلاتها الدولية، يتعلق ببرنامج الوفاء ” Air Algérie Plus”، وبهذا تكون الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد.

وكشفت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن هذا العرض يسمح للمسافرين بالحصول على مكافأة يمكنهم تحويلها إلى تذاكر ومكافآت أخرى لزبائنها الأوفياء.

الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد
الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد

وقالت أن الزبائن الأوفياء الذين يحرصون على التنقل عبر مختلف الوجهات الدولية التي تبرمجها الجوية الجزائرية، سيتمكنون من استبدال هذه الأميال بالمكافآت (التذاكر، والترقيات، والأمتعة الزائدة).

الجوية الجزائرية: حوّل مسافات رحلاتك الدولية إلى مكافآت

ودعت شركة الجوية الجزائرية مسافريها الأوفياء من “أعضاء برنامج الوفاء” إلى الاستفادة من مزاياها من خلال عرض  Air Algérie Plus، والتمتع بمكافأة تصل إلى 3000 ميل لجميع الرحلات الدولية، وهذا فيما يخص المسافرين على متن رحلاتها على الدرجة الاقتصادية.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تطلق هذا العرض الجديد

كما أن زبائن الجوية الجزائرية من الدرجة الأولى يمكنهم الاستفادة أيضا من هذا العرض بالحصول على 2000 ميل من الرحلات الدولية، فيم يبقى العرض في كلا الحالتين غير محدود إلى غاية 25 مارس المقبل.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

يحث يمكن لزبائن الجوية الجزائرية الأوفياء، إرسال بريدهم الإلكتروني إلى موقع الجوية الجزائرية، لاستبدال الأميال الخاصة بهم إلى مكافآت حسب رغبة المسافر، وتقوم ساعتها الشركة بإرسال رمزا يمكنه من الحصول على المكافأة المطلوبة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!