الرئيسيةالنقل الجويالجوية الجزائرية:احجزوا تذاكركم الآن لرمضان بتخفيضات 50 %

الجوية الجزائرية:احجزوا تذاكركم الآن لرمضان بتخفيضات 50 %

دعت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية أبناء الجالية الجزائرية إلى حجز تذاكرهم لشهر رمضان الآن، وهذه تفاصيل عرض التخفيضات الاستثنائي بنسبة 50 بالمائة.

تذاكر Air algerie لشهر رمضان

يفضل الكثير أبناء الجالية الجزائرية قضاء الشهر الفضيل رفقة العائلة في الجزائر، وأمام ارتفاع أسعار التذاكر الذي لطالما حرم الكثيرين من زيارة العائلة في مثل هذه المناسبات، فإن الجوية الجزائرية فكرت في الجزائريين بالخارج وأطلقت عرضا استثنائيا خاصا برحلات رمضان.

وجاء إعلان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عن إطلاق عرض تخفيضات جد مغري بنسبة 50 بالمائة على تذاكر الجوية الجزائرية موجه لأبناء الجالية الجزائرية، بمثابة الخبر السارّ، كون الكثيرين سينتقلون لقضاء الشهر الفضيل رفقة العائلة في البلاد.

تخفيضات 50 % في تذاكر الجوية الجزائرية

وكان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قد كشف بتاريخ 25 ديسمبر 2023، بالجزائر العاصمة، عن قرار تخفيض 50 بالمائة في أسعار تذاكر الرحلات الجوية لفائدة أفراد الجالية الوطنية بالخارج بهدف تمكينهم من قضاء شهر رمضان الكريم بأرض الوطن.

وقال رئيس الجمهورية في خطاب للأمة ألقاه خلال أشغال الدورة غير العادية للبرلمان بغرفتيه بقصر الأمم بنادي الصنوبر: “ألتزم بتخفيض 50 بالمائة من سعر تذاكر رحلات الطائرات لفائدة أبناء جاليتنا الوطنية المقيمة بالخارج من أجل تمكنيهم من قضاء شهر رمضان الكريم هنا بالجزائر وأيضا لتعزيز أواصر التواصل مع عائلاتهم وذويهم”.

احجزوا الآن تذاكر رمضان بتخفيضات استثنائية

كشفت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عن تفاصيل عرضها الاستثنائي لتخفيضات الشهر الفضيل.

ودعت الشركة من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أبناء الجالية الجزائرية إلى حجز تذاكرهم الآن للشهر الفضيل، وقالت “استفيدوا من تخفيض استثنائي يصل إلى 50% على رحلاتكم نحو الجزائر عبر الشبكة الدولية  حتى 13 أفريل 2024”.

وأضافت Air algerie “احجزوا الآن لرحلات من 10 مارس إلى 13 أفريل 2024، ابقوا على تواصل حتى لا يفوتكم شيء”.

تابع أيضا

هذه أرخص تذاكر الجوية الجزائرية لهذا الشهر

لماذا لا تخلو وجبات الجوية الجزائرية من هذا المكون؟

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!