الثلاثاء, يونيو 18, 2024
الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية: بيان هام حول التذاكر غير المستعملة خلال كورونا

الجوية الجزائرية: بيان هام حول التذاكر غير المستعملة خلال كورونا

كشفت شركة الخطوط الجوية الجزائرية في بيان لها عن جديد هام بخصوص التذاكر غير المستعملة خلال كورونا.

 التذاكر غير المستعملة خلال كورونا قابلة للاسترداد

وأعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، بتاريخ 14 فيفري 2023 في بيان لها، أن أي تذكرة غير مستخدمة صادرة على الشبكة الدولية أو المحلية، وتأثرت بإلغاء الرحلات المرتبطة بجائحة كوفيد 19، قابلة للاسترداد بشكل كامل بغض النظر عن شروط الأسعار المعمول بها.

ودعت الجوية الجزائرية، المسافرين الذين اقتنوا تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة خلال جائحة كوفيد 19، إلى طلب استرداد مبلغ التذكرة بالكامل، لتتم عملية التعويض من وكالاتها المنتشرة عبر مختلف الدول.

ونبهت الجوية الجزائرية في بيانها، أن بعض الوكالات التابعة لها قد تم غلقها، ففي حالة ما تم اقتناء التذاكر من الوكالات المعنية، فيمكنه استرداد مبلغ تذكرته من وكالات أخرى.

التذاكر غير المستعملة خلال كورونا: الجوية الجزائرية تمدد الآجال

وأعلنت الجوية الجزائرية في بيان جديد لها صدر بتاريخ 30 مارس 2023، عن تمديد آجال استرداد ثمن التذاكر التي لم تستعمل بسبب جائحة كوفيد-19، وذلك إلى غاية 31 ديسمبر 2023.

تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة
تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة

تابع أيضا بيان هام حول تذاكر الجوية الجزائرية غير المستعملة

وقال بيان للجوية الجزائرية نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، “من أجل تلبية تطلعات زبائننا الكرام، يسر الخطوط الجوية الجزائرية أن تبلغكم بتمديد آجال عملية معالجة واسترداد ثمن تذاكر الخطوط الجوية الجزائرية أو قسائم السفر غير المستعملة بسبب تداعيات الجائحة إلى غاية 31 ديسمبر 2023”.

التذاكر غير المستعملة خلال كورونا: هكذا يمكنك استرداد ثمن تذكرتك

وفي حالة اقتناء تذاكر الجوية الجزائرية من وكالات سفر أو عبر الإنترنت فإن المسافر يتعين عليه الاتصال أو إرسال طلب التعويض إلى وكالة السفر التي اقتنى منها التذكرة.

التذاكر غير المستعملة خلال كورونا
التذاكر غير المستعملة خلال كورونا

وفي حالة توقف نشاط وكالة الأسفار، يرجى الاتصال بوكالة الخطوط الجوية الجزائرية الأقرب إلى مكان إقامتك.

أما إذا قام المسافر باقتناء تذاكر الجوية الجزائرية من موقع الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، أو التطبيق الإلكتروني عبر الهواتف الذكية، فإنه يمكنهم إرسال طلب إلى [email protected] أو الاتصال بإحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية على النحو التالي:

1-وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في الجزائر عن أي تذكرة صادرة بالدينار الجزائري عن طريق البنك التجاري الدولي أو البطاقة الذهبية.

2- وكالة الخطوط الجوية الجزائرية في الخارج عن أي تذكرة صادرة بالعملة عن طريق بطاقة ائتمان دولية بشرط أن تكون عملة الدفع الأولية المستخدمة أثناء الشراء هي العملة المستخدمة في وكالة الخطوط الجوية الجزائرية.

يمكنك إرسال طلبك إلى [email protected]

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!