الثلاثاء, يونيو 18, 2024
الرئيسيةغير مصنفالتأشيرة إلى الجزائر: تسهيلات جديدة

التأشيرة إلى الجزائر: تسهيلات جديدة

أقرت السلطات الجزائرية تسهيلات جديدة في منح التأشيرة  إلى الجزائر موجهة للسياح العرب والأجانب لدخول الصحراء الجزائرية، عبر المراكز الحدودية.

التأشيرة إلى الجزائر: تسهيلات جديدة في منح التأشيرة لدخول الصحراء الجزائرية

وورد في بيان نشر عبر الصفحة الرسمية لسفارة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بالدوحة، عبر موقع فايسبوك، إلى أنه في إطار ترقية السياحة الصحراوية لبلادنا، تقرر تسهيلات جديدة في منح التأشيرة إلى الجزائر، تجنب الراغبين في دخول التراب الوطني انتظار كامل الإجراءات للحصول على التأشيرة.

وأضاف بيان سفارة الجزائر بالدوحة أن السلطات العليا في البلاد قررت إقرار تسهيلات جديدة في منح التأشيرة للأجانب والعرب لدخول التراب الجزائري.

تسهيلات جديدة في منح التأشيرة
تسهيلات جديدة في منح التأشيرة

تسهيلات جديدة في منح التأشيرة إلى الجزائر:  فيزا لمدة 30 يوم عبر المراكز الحدودية

وحسب ما ورد في بيان السفارة الجزائرية بالدوحة، فإن قرار السلطات الجزائرية سيمكن السياح العرب، والأجانب الراغبين في زيارة الجنوب الجزائري، عن طريق وكالات السياحة والسفر، المعتمدة بالجزائر من الاستفادة من التأشيرة إلى الجزائر مباشرة.

تابع أيضا فيزا شنغن للجزائريين: تسهيلات جديدة

حيث سيتمكن الأجانب أو العرب الراغبون في الحصول على تأشيرة الدخول إلى بلادنا، من الحصول على تأشيرة قصيرة المدة تمنح على مستوى المراكز الحدودية، بدلا من إجراءات التأشيرة، الممنوحة على مستوى مصالح السفارة، على أن لا تتجاوز مدة صلاحية التأشيرة 30 يوم.

التأشيرة إلى الجزائر
التأشيرة إلى الجزائر

وقال بيان سفارة الجزائر بالدوحة، أن الولايات المعنية بإجراء منح التأشيرة عبر المراكز الحدودية، للولايات التالية إيليزي، أدرار، بشار، برج باجي مختار، بني عباس، تندوف، تمنراست، تيميمون، تقرت جانت ، عين صالح.

تابع ايضا هذه الدول تمنحك التأشيرة بسهولة

وتُعفي الجزائر دول قليلة من التأشيرة لا يتجاوز عددها 11 دولة، كما تُعتبر من أكثر دول العالم تشدّداً في إجراءات دخول الأجانب إلى أراضيها.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!