الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالرحلاتإطلاق بيع الرحلات البحرية غدا وتنحية المدير العام للنقل البحري

إطلاق بيع الرحلات البحرية غدا وتنحية المدير العام للنقل البحري

لطالما انتظر أبناء الجالية الجزائرية بالخارج، موعد إطلاق بيع الرحلات البحرية لموسم صيف 2023، من طرف الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries، سيما وأن الشركة الفرنسية كورسيكا لينيا قد أعلنت عن ذلك قبل أيام.

إطلاق بيع الرحلات البحرية: بيان مقتضب من Algerie ferries

واستنادا لبعض المؤشرات فإن انتظار أبناء الجالية لن يدوم طويلا لـ إطلاق الرحلات البحرية بالنسبة للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، التي أطلت أمس الخميس على زبائنها من خلال بيان مقتضب عبر صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك.

إطلاق بيع الرحلات البحرية
إطلاق بيع الرحلات البحرية

وقالت الشركة في بيانها الصادر يوم الخميس 16 فيفري 2023، أن الإعلان عن برنامجها الخاص بموسم صيف 2023، سيتم الكشف عنه قريبا، “تنهي المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، إلى علم زبائنها الكرام، أن الإعلان عن برنامجها الخاص بموسم الاصطياف سيتم الكشف عنه قريبا”.

تابع أيضا تذاكر النقل البحري: هذا ما يمكن تغييره

فيما تساءل المسافرون عن الموعد الفعلي لفتح حجوزات الصيف، وما إن سينتظرون المزيد من الوقت، في الوقت الذي استفسر آخرون عن أسعار التذاكر وما إذا ستكون حالها حال تذاكر كورسيكا لينيا؟

إطلاق بيع الرحلات البحرية صيف 2023 غدا

ستعلن الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries عن إطلاق بيع الرحلات البحرية لموسم صيف 2023، والذي انتظره الكثير من أبناء الجالية.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة الجالية، فإنها أكدت أن الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، ستعلن يوم غد عن إطلاق بيع الرحلات البحرية لموسم الاصطياف.

وهو الخبر الذي ينتظره كثيرا أبناء الجالية الجزائرية منذ مدة، حتى يتمكنوا من حجز تذاكرهم لموسم الصيف منذ الآن تفاديا لتكرار سيناريو العام الماضي.

تابع أيضا برنامج الرحلات البحرية: بيان هام

مصادر الجالية الجزائرية: تنحية المدير العام للنقل البحري

ويبدو أن التأخر الذي حصل في إطلاق بيع الرحلات البحرية للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، لم يمر مرور الكرام على مسئولي هذه الشركة، فضلا عن المشاكل الكبيرة التي تتخبط فيها.

وحسب مصادرنا، فإنه سيتم الإعلان عن خبر تنحية المدير العام الحالي للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، وحيد لكحل عياط، الذي تم تعيينه على رأس الشركة نوفمبر الماضي، خلفا لسعيد مهلبي.

وقالت مصادرنا أن تنحيته تمت الليلة الماضية، في انتظار الإعلان عن الخبر، وقد شغل وحيد لكحل عياط منصب نقيب ثان في الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين،  والمدير الإقليمي والمدير التجاري المركزي.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!