الرئيسيةالنقل الجويأسعار تذاكر باريس الجزائر بداية من 78 أورو فقط

أسعار تذاكر باريس الجزائر بداية من 78 أورو فقط

ونحن مع عطلة نهاية السنة وترغب في زيارة الجزائر إليك أسعار تذاكر باريس الجزائر مع هذه الشركة التي تتبنّى في كل مرة أسعارا معقولة في متناول جميع المسافرين.

أسعار تذاكر باريس الجزائر: Transavia خيار مفضل للمغتربين الجزائريين

وتعدّ شركات الطيران منخفضة التكلفة قبلة للكثير من المغتربين الذين يبحثون عن رحلات بتكلفة أقل، وتبقى ترانسافيا من بين هذه الشركات التي تحرص على تبني برنامج رحلات بأقل الأسعار.

وتخدم Transavia الخطوط التالية من  فرنسا إلى الجزائر، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران، تقدم خدماتها كذلك من مطار ستراسبورغ، وكذلك تلمسان وبسكرة .

ويبحث أبناء الجالية الجزائرية هذه الأيام عن أفضل العروض للقدوم إلى الجزائر في عطلة نهاية العام، وبالتزامن مع ذلك أعلنت عديد شركات الطيران عن عروضها الترويجية، ومن بينها شركة الطيران منخفضة التكلفة ترانسافيا التي كشفت عن رحلات جوية إلى الجزائر من فرنسا “بأسعار معقولة”.

أسعار تذاكر باريس الجزائر: رحلات من فرنسا بداية من 78 أورو

تقدم ترانسافيا عدة رحلات جوية من فرنسا إلى الجزائر بداية من 78 أورو، من باريس إلى وهران ومن ليون إلى الجزائر.

كما تقدم شركة الطيران منخفضة التكلفة لعملائها رحلات جوية من نانت إلى وهران بأسعار تبدأ من 81 أورو، حسبما حددت ترانسافيا في بيانها الصحفي.

كما تعرض الشركة تذاكر من باريس إلى وهران بتاريخ 31 ديسمبر 2023 بداية من 96 أورو، وتذاكر بـ 93 أورو من ليون إلى الجزائر بنفس التاريخ.

أسعار تذاكر باريس الجزائر: Transaviaتعزز برنامج رحلاتها إلى الجزائر

وكشفت الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة ترانسافيا عن تعزيز برنامج رحلاتها إلى الجزائر انطلاقا من مطار ليون لموسم الصيف المقبل.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية ، في بيانها إلى أنها خططت لرحلات إلى 5 مطارات جزائرية انطلاقا من ليون: الجزائر العاصمة، تلمسان، وهران، بجاية، وقسنطينة.

خططت ترانسافيا لما يصل إلى 6 رحلات أسبوعيا إلى مطار الجزائر هواري بومدين الدولي (الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة والسبت) و 4 إلى مطار وهران (الثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد).

قامت شركة الطيران منخفضة التكلفة أيضًا ببرمجة 3 رحلات أسبوعيًا بين ليون وقسنطينة (الثلاثاء والأربعاء والأحد).

كما ستوفر ترانسافيا لعملائها رحلتين أسبوعيا من مطار ليون إلى بجاية (الأربعاء والأحد) ورحلة واحدة فقط أسبوعيا من ليون إلى تلمسان (الثلاثاء).

تابع أيضا

هذه أسعار تذاكر مدريد الجزائر

رحلات بحرية بالسيارة بداية من 290 أورو

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!