الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالرحلاتهل ستفتح Algérie Ferries حجوزات تذاكر الصيف شهر ماي 2023 ؟

هل ستفتح Algérie Ferries حجوزات تذاكر الصيف شهر ماي 2023 ؟

يتساءل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية ممن يفكرون في قضاء عطلة الصيف في البلاد، ويفضلون السفر بحرا، عن بداية حجوزات تذاكر الصيف، خاصة ما تعلق بـ Algérie Ferries، فهل ستفتح هذه الأخيرة حجوزات تذاكر الصيف شهر ماي؟

مسافرون يتساءلون عن برنامج حجوزات تذاكر الصيف

تساءل أحد المغتربين، عبر صفحة مستعملي شركات النقل البحري على موقع التواصل الاجتماعي، عن موعد بداية حجوزات تذاكر الصيف من مرسيليا إلى الجزائر.

مسافرون يتساءلون عن حجوزات تذاكر الصيف
مسافرون يتساءلون عن حجوزات تذاكر الصيف

وقال صاحب المنشور أنه يخطط للسفر في الفترة الممتدة بين شهري جويلية وأوت، متسائلا عن موعد بداية حجوزات تذاكر الصيف.

فيما جاءت إجابات المعلقين على منشوره بالسلب، حيث قال أحدهم أن حجوزات تذاكر الصيف مع Algérie Ferries لم تفتح بعد، وأنه تقرّب من وكالة الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين بمرسيليا لكنه أخبر بأن الحجوزات لم تفتح بعد.

أما آخر فقال أنه عليه الانتظار أكثر، فكلهم ينتظرون متى تفتح الحجوزات، لكن لحد الساعة لا يوجد جديد.

حجوزات تذاكر الصيف لم تفتح بعد
حجوزات تذاكر الصيف لم تفتح بعد

حجوزات تذاكر الصيف من الآن؟

أما مسافرون آخرون فحملوا هذا النوع من المغتربين مسؤولية ارتفاع أسعار حجوزات تذاكر الصيف، كونهم يحاولون الحجز منذ فترة طويلة، وقال أحد المعلقين نحن في شهر جانفي وأنت تتساءل عن حجوزات شهر جويلية، أنتم من تساهمون في رفع الأسعار.

حجوزات تذاكر الصيف لم تفتح بعد
الحجوزات لم تفتح بعد

تابع أيضا تغيير في مواعيد هذه الرحلات البحرية إلى الجزائر

فجاءته الإجابة من إحدى المعلقات التي قالت أن عملية حجز الرحلات قبل أشهر، خاضعة لخطط المغترب الذي لابد عليه من وضع برنامجه لعطلته الصيفية وطلب العطلة من الآن وإلا فلن يتمكن من الحصول على عطلته في الأيام التي يريدها كون الكثير من الموظفين يرغبون في أخذ عطلتهم السنوية شهري جويلية وأوت.

مع Algérie Ferries حجوزات تذاكر الصيف بداية من ماي؟

ويبدو أن الشركة الوطنية للنقل البحري Algérie Ferries ستفتح حجوزات تذاكر صيف 2023، بداية من شهر ماي المقبل، كونها تعتمد على نظام فتح الحجوزات كل ثلاثة أشهر، وبعد استكمال كامل الحجوزات وبعد مدة ثلاثة أشهر تفتح من جديد.

ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم البحرية مع الشركة الوطنية للنقل البحريAlgérie Ferries إلى غاية نهاية شهر أفريل، وهذا هو برنامج الحجوزات المتوفر حاليا.

ومن المنتظر أن تفتح الشركة الوطنية للنقل البحري Algérie Ferries حجوزات تذاكرها لموم الصيف مع بداية شهر ماي المقبل، على أن يشمل برنامج الرحلات شهر جوان جويلية وأوت.

حجوزات تذاكر الصيف متوفرة مع Trasmediterrànea

أعلنت الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين، Trasmediterrànea عن برنامج وأسعار رحلاتها البحرية من إسبانيا نحو الجزائر موسم صيف 2023 .

احجز تذكرتك مع Trasmediterrànea
احجز تذكرتك مع Trasmediterrànea

وبدأت الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين، في عرض برنامجها لموسم الصيف من خلال إتاحة تذاكر سفر من إسبانيا إلى الجزائر إلى غاية منتصف شهر جوان 2023، فعلى أفراد الجالية الجزائرية الراغبين في قضاء عطلة الصيف في البلاد، الإسراع للحجز فالأسعار جد مغرية.

تخدم الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين Trasmediterrànea ميناءين جزائريين من مدينة ألميريا الإسبانية، وهما ميناء وهران، والغزوات.

تابع أيضا حجوزات تذاكر الصيف متوفرة مع هذه الشركة

وتوفر Trasmediterrànea رحلة واحدة أسبوعيا من ألميريا – وهران- ألميريا وأخرى بين ألمريا –الغزوات-ألميريا.

رحلة ألميريا وهران كل يوم ثلاثاء الساعة 23.00 ليلا، العودة في اليوم التالي الأربعاء الساعة 22.00 ليلا وهران ألميريا.

كما توفر الشركة الإسبانية رحلة واحدة بين ألميريا والغزوات والمبرمجة يوم السبت على الساعة 23.00 ليلا من المدينة الإسبانية ويوم الأحد للعبور من ميناء الغزوات على الساعة 22.00 ليلا.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!