الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتAir France ligne new york: تخفيضات مغرية سارعوا للحجز

Air France ligne new york: تخفيضات مغرية سارعوا للحجز

يجد الكثير من الجزائريين في  Air France ligne new york الخيار الأمثل للرحلات المباشرة من الجزائر إلى نيويورك، في الوقت الذي وصلت فيه الجوية الجزائرية إلى مرحلة المفاوضات لفتح خط مباشر مع أمريكا لتلبية طلبات أبناء الجالية هناك.

Air France ligne new york: تخفيضات لشهر فيفري

وأمام عدم توفر خطوط جوية مباشرة بين الجزائر ونيويورك، فإن خيار الجزائريين سيتجه طبعا إلى الشركات الأجنبية التي تدير رحلات مباشرة، وهو حال Air France ligne new york.

وإضافة إلى الخطوط الجوية التي تديرها Air France  من مختلف مطارات فرنسا والجزائر، فإنها تضمن رحلات جوية مباشرة بين نيويورك والجزائر، لتجد نفسها في مواجهة منافسيها من شركات الطيران الأجنبية الأخرى، على خط نيويورك، ما يستوجب عليها اللجوء إلى عروض ترويجية تضمن استقطاب الزبائن.

Air France ligne new york
Air France ligne new york

وتجد Air France ligne new york نفسها في منافسة شرسة مع الخطوط الجوية القطرية، التي تدير خطا مباشرا بين الجزائر ونيويورك، إضافة إلى شركة الطيران الألمانية  Lufthansa.

رحلات Air France ligne new york بـ500 أورو ذهابا وإيابا شهر فيفري

أعلنت الجوية الفرنسية عن عروض مغرية خلال شهر فيفري، تخص رحلاتها من نيويورك إلى الجزائر العاصمة.

وتوفر الخطوط الجوية الفرنسية Air France ligne new york، على موقعها الإلكتروني رحلات الذهاب والعودة بأسعار مغرية، حيث تصل أسعار رحلات من مطار نيويورك إلى الجزائر العاصمة  ذهابا وإيابا بداية من 500 يورو في شهر فيفري 2023 .

تابع أيضا خط نيويورك الجزائر: تفاصيل جديدة

وتوفر الخطوط الجوية الفرنسية رحلات باتجاه واحد من مطار الجزائر نحو نيويورك،  بسعر 253 يورو، بينما يتم عرض رحلات العودة من الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 261 يورو، هذا يجعل إجمالي 514 رحلة ذهابًا وإيابًا.

Air France تواصل المنافسة مع الجوية القطرية و Lufthansa

ويشمل عرض الشركة الفرنسية، أمتعة المقصورة (أي إجمالي 12 كلغ)، إضافة إلى أمتعة مسجلة يبلغ وزنها 23 كلغ.

وتوفر الخطوط الجوية القطرية لشهر فيفري رحلات العودة من مطار الجزائر العاصمة إلى مطار نيويورك ابتداء من 1209 يورو، فيما توفر Lufthansa رحلات الجزائر نيويورك  بداية من 700 يورو ذهابًا وإيابًا.

فتح خط نيويورك الجزائر …المفاوضات الأخيرة

ولطالما تحدث المسؤولون الجزائريون ونظرائهم من الولايات المتحدة، عن ضرورة إطلاق الرحلات من نيويورك إلى الجزائر، من خلال فتح خط جوي مباشر بين البلدين.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

في حوار لها مع وكالة الأنباء الجزائرية، أكدت مؤخرا السفيرة الأمريكية اليزابيت مور أوبين أن العلاقات الثنائية بين الجزائر والولايات المتحدة الأمريكية قوية وتعرف تطورا.

وعن فتح خط جوي مباشر بين الجزائر ونيويورك، أكدت السفيرة الأمريكية، إلى احتمال التوقيع على الاتفاق “هذه السنة” بين البلدين.

السفيرة الأمريكية بالجزائر إيليزابيت أوبين
السفيرة الأمريكية بالجزائر إيليزابيت أوبين

وأضافت “بخصوص التقدم المعتبر الذي تم تحقيقه حول هذا الموضوع، يمكنني القول أننا في مرحلة تفاوض، كما أؤكد أن المفاوضات التقنية انتهت وآمل التوصل إلى اتفاق في القريب العاجل خلال هذه السنة”.

وترى أوبين أن الرحلات من نيويورك إلى الجزائر، “ستغير كليا العلاقة الجزائرية-الأمريكية”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!