الأربعاء, مايو 8, 2024
الرئيسيةالرحلاتمطار ميتز: إلغاء هذه الرحلة الجوية

مطار ميتز: إلغاء هذه الرحلة الجوية

تزامنا والحركة الاحتجاجية التي دعت إليها النقابات العمالية في فرنسا، أعلن مطار ميتز بفرنسا عن احتمال حدوث اضطرابات في الرحلات الجوية من وإلى المطار، بعد انضمام عمال خدمات المناوبة الأرضية إلى الإضراب.

اضطراب في الرحلات من وإلى مطار ميتز

دعت النقابات العمالية في فرنسا إلى إضراب آخر اليوم 7 فيفري 2023، والذي يؤثر على عديد القطاعات أهمها النقل، ويعدّ مطار ميتز نانسي لوران أحد المطارات الذي اضطرت شركات الطيران إلى إلغاء رحلاتها الجوية المبرمجة منه.

مطار ميتز يشهد اضطراب في الرحلات
مطار ميتز يشهد اضطراب في الرحلات

ويشارك عمال خدمات المناوبة الأرضية بمطار ميتز في الإضراب المقرر اليوم في فرنسا، احتجاجا على قانون التقاعد الجديد.

الجوية الجزائرية تلغي رحلتها القادمة من مطار ميتز

أعلنت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، عن إلغاء رحلتها الجوية المبرمجة اليوم 08 فيفري 2023 من وإلى مطار ميتز بفرنسا.

الجوية الجزائرية: إلغاء رحلة جوية
الجوية الجزائرية: إلغاء رحلة جوية

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، أن إلغاء الرحلة الجوية القادمة من مطار ميتز، جاء بعد إشعار الإضراب الذي قدمته خدمات المناوبة الأرضية في المطار.

تابع أيضا مطار باريس أورلي: إلغاء هذه الرحلات

ودعت الجوية الجزائرية في بيانها، المسافرين إلى ضرورة التواصل مع مركز الاتصال، أو نقاط البيع الخاصة بها، لاستبدال تذكرة الرحلة الملغاة.

 مطار باريس أورلي : اضطرابات في الرحلات الجوية بين 06 إلى 09 فيفري

وكان مطار باريس أورلي قد أعلن عن إلغاء أو تأجيل المزيد من الرحلات الجوية من وإلى المطار.

أعلنت هيئة الطيران المدني الفرنسية (DGAC) في بيان صحفي نشر على حسابها على تويتر، أنه لا يزال سيتم إلغاء أو تأجيل العديد من الرحلات الجوية، ومطار  أورلي بباريس واحد من أهم المطارات المتضررة من الإضراب.

مطار باريس أورلي
مطار باريس أورلي

وقالت “اعتبارًا من يوم الاثنين 6 فيفري مساءً حتى الأربعاء 8 فيفري الساعة 6 صباحًا ، ستعرف الحركة الجوية عند المغادرة والوصول إلى مطار باريس أورلي، اضطرابات أخرى .

وحذرت DGAC المسافرين الذين تم تحديد موعد رحلاتهم بين مساء الاثنين وصباح الأربعاء من أن الإلغاء والتأخير متوقع، وقالت “تدعوك DGAC، إذا استطعت تأجيل رحلتك والاقتراب من شركة الطيران الخاصة بك”.

تابع أيضا تأخير موعد هذه الرحلة البحرية مع كورسيكا لينيا

20 بالمائة من الرحلات من مطار باريس أورلي ستلغى

وبحسب ما ورد في موقع Air Journal المتخصص، فإن DGAC طلبت من شركات الطيران المشغلة للرحلات الجوية من وإلى مطار  أورلي تقليل عدد الرحلات المبرمجة في 7 فيفري بنسبة 20 بالمائة، وستلغي شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France  5 بالمائة، من رحلاتها المبرمجة بمطار أورلي.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!