الخميس, مايو 2, 2024
الرئيسيةالرحلاتعروض الجوية الجزائرية 2023 : هذا ما قالته Air Algerie عن تذاكرها

عروض الجوية الجزائرية 2023 : هذا ما قالته Air Algerie عن تذاكرها

يبدو أن عروض الجوية الجزائرية 2023 التي أطلقت مؤخرا قد لاقت استحسان أبناء الجالية الجزائرية، والتي تسعى الشركة الوطنية من خلالها إلى إعادة مكانتها في النقل الجوي من مختلف الوجهات.

عروض الجوية الجزائرية 2023

ولا تتوقف عروض الجوية الجزائرية الترويجية حيث أطلقت عرض ترويجي في أوائل شهر جانفي، وكان ساريًا على الرحلات الجوية ذات الاتجاه الواحد المغادرة من فرنسا إلى الجزائر، عرضت تذاكر (ذهاب) بين فرنسا والجزائر من 107 أورو.

تابع أيضا هذا برنامج الجوية الجزائرية عبر هذا الخط

كما أطلقت الجوية الجزائرية  عرض آخر يخص الرحلات القادمة من فرنسا ومختلف الوجهات الأخرى، مستثنية بعض العواصم، وأعلنت عن عرض GIFT لاقتناء تذاكر للرحلات المبرمجة إلى غاية 10 جوان 2023.

عروض الجوية الجزائرية 2023
عروض الجوية الجزائرية 2023

عرض GIFT على رحلات الجزائر فرنسا

وكانت الجوية الجزائرية قد أطلقت عرض جديد يخص شهر فيفري الماضي، وهو عرض “GIFT” صالح لأي شراء تذكرة من 13 إلى 16 فيفري للرحلات المبرمجة قبل تاريخ 10 جوان 2023.

وكجزء من هذا العرض، تقدم الخطوط الجوية الجزائرية تذاكر إلى فرنسا من ابتداء من 11510 دج/ TTC ، وإلى وجهات دولية أخرى ابتداء من 24240 دج / TTC.

ويعتبر هذا العرض الجديد صالح في جميع أنحاء شبكة فرنسا والشبكة الدولية، عدا الرحلات المتجهة إلى دبي والقاهرة وبرشلونة، في حدود المقاعد المتاحة.

تابع أيضا تخفيضات جديدة للجوية الجزائرية لهذه الوجهات

عروض الجوية الجزائرية 2023: عرض للزبائن الأوفياء

أعلنت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، عن عرض جديد يخص رحلاتها الدولية، يتعلق ببرنامج الوفاء ” Air Algérie Plus”، والذي يسمح للمسافرين بالحصول على مكافأة يمكنهم تحويلها إلى تذاكر ومكافآت أخرى لزبائنها الأوفياء.

ودعت شركة الجوية الجزائرية مسافريها الأوفياء من “أعضاء برنامج الوفاء” إلى الاستفادة من مزاياها من خلال عرض  Air Algérie Plus، والتمتع بمكافأة تصل إلى 3000 ميل لجميع الرحلات الدولية، وهذا فيما يخص المسافرين على متن رحلاتها على الدرجة الاقتصادية.

كما أن زبائن الجوية الجزائرية من الدرجة الأولى يمكنهم الاستفادة أيضا من هذا العرض بالحصول على 2000 ميل من الرحلات الدولية، فيم يبقى العرض في كلا الحالتين غير محدود إلى غاية 25 مارس الجاري.

عروض الجوية الجزائرية 2023: تخفيضات جديدة تصل 40 بالمائة

وأعلنت الجوية الجزائرية منذ أيام عن عروض ترويجية جديدة، تخص رحلات العودة من الجزائر نحو مختلف الدول الأوروبية والأفريقية.

وتتعلق التخفيضات التي أعلنت عنها الجوية الجزائرية، برحلات إلى تونس ولشبونة وجنيف وفيينا ولندن وداكار ونواكشوط وأبيدجان وباماكو وعمان والدوحة ومونتريال وموسكو وبكين.

تابع أيضا تخفيضات الجوية الجزائرية تصل إلى 40 بالمائة نحو هذه الوجهات

وأعلنت الجوية الجزائرية، الأحد 26 فيفري 2023، عن إطلاق عروض ترويجية جديدة لرحلاتها نحو العديد من الدول.

وانطلقت العروض الترويجية بداية من الأربعاء 22 فيفري 2023، وتستمر إلى غاية 31 مارس 2023 .

عروض الجوية الجزائرية 2023
عروض الجوية الجزائرية 2023

وقالت في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، سيستفيد الأعضاء في برنامج الولاء Air Algérie Plus من تخفيض بنسبة 15٪ على الشبكة الوطنية للشركة:

وأعلنت الخطوط الجوية الجزائرية في بيانها عن تخفيضات تصل إلى 30 بالمائة للرحلات الدولية خارج برشلونة، جدة والمدينة المنورة.

كما أعلنت الجوية الجزائرية في بيانها، عن تخفيضات تخص وجهة مونتريال في كندا ، حيث تصل نسبة التخفيضات نحو هذا الخط إلى 40 بالمائة على تذاكر “المكافأة”، رحلة ذهابًا وإيابًا ستصبح  54000 دينار جزائري بدلاً من 90000 دينار جزائري.

عروض الجوية الجزائرية 2023: تذاكر الجوية الجزائرية نفدت

أوضح الناطق الرسمي باسم الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، أمين أندلسي، في تصريح لموقع Destinations Med ، أن تذاكر الجوية الجزائرية الترويجية بيعت في ظرف قياسي.

عروض الجوية الجزائرية 2023
عروض الجوية الجزائرية 2023

وأكد الناطق الرسمي للجوية الجزائرية أن الشركة ستعلن عن عروض ترويجية جديدة مستقبلا نحو مختلف الوجهات الدولية.

ولطالما انتقد أسعار تذاكر الجوية الجزائرية، من طرف أبناء الجالية الجزائرية، الذين اعتبروها باهظة، ومن خلال عروضها الترويجية فإن الشركة قامت بتبني سياسة العروض الترويجية على  مختلف الوجهات الدولية.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!