الأربعاء, مايو 1, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات Algerie ferries: تغيير في موعد هذه الرحلات القادمة من مرسيليا

رحلات Algerie ferries: تغيير في موعد هذه الرحلات القادمة من مرسيليا

تتأثر رحلات Algerie ferries القادمة من فرنسا بسبب سوء الأحوال الجوية في موسم الشتاء، كما أنها تتأثر بالإضرابات التي يشنها عمال الموانئ وهو ما أعلن عنه ميناء مرسيليا.

رحلات Algerie ferries: بيان حول تغيير موعد رحلة بحرية

أعلنت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، عن تغيير في مواعيد رحلات Algerie ferries من وإلى ميناء مرسيليا.

وقال بيان للشركة الوطنية نشر عبر الصفحة الرسمية بموقع فايسبوك، أن رحلات Algerie ferries المعنية بالتغيير في برنامجها، تتعلق برحلة الجزائر مرسيليا المبرمجة يوم الاثنين 06 مارس 2023.

برنامج رحلات Algérie Ferries
برنامج رحلات Algérie Ferries

وأضاف البيان أنه تم تقديم موعد رحلة الجزائر مرسيليا، إلى يوم الأحد 05 مارس 2023 على الساعة 16.00 مساء.

رحلات Algerie ferries: تغيير في موعد رحلة مرسيليا وهران

كما أعلن بيان الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، عن تغيير في موعد رحلة مرسيليا وهران المبرمجة بتاريخ الثلاثاء 07 مارس 2023.

تابع أيضا برنامج رحلات مرسيليا الجزائر: تغيير مهم

وقال بيان Algerie ferries أن موعد رحلة مرسيليا وهران قد تم تقديمها إلى تاريخ الاثنين 06 مارس 2023 على الساعة 12.00 زوالا.

ويأتي تغيير مواعيد رحلات Algerie ferries على خلفية الإضراب الذي أعلن عنه ميناء مرسيليا والذي سيشارك فيه عمال الموانئ، عقب الإضراب الذي دعت إليه النقابات العمالية في فرنسا ردا على قانون التقاعد.

 رحلات مرسيليا الجزائر: تغيير في رحلة كورسيكا لينيا

كما أعلنت كورسيكا لينيا عن تغيير في موعد رحلتها المبرمجة يوم الاثنين 06 مارس 2023، من مرسيليا إلى الجزائر، المبرمجة على الساعة 12.00، وقالت الشركة في بيان لها نشر اليوم الاثنين 02 مارس 2023، أن الرحلة المعني أجلت إلى 19.30 مساءا.

وقال بيان الشركة الفرنسية للنقل البحري، ان رحلة مرسيليا الجزائر من لالمنتظر أن تصل إلى الجزائر بتاريخ يوم الثلثاء 07 مارس 2023، على الساعة 18.00 مساءا بدلا من الساعة 13.00 زوالا.

كما أعلنت بتاريخ  26 فيفري 2023، الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا، تغييرا مهما في برنامج رحلات مرسيليا الجزائر.

وقال بيان للشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينا، نشر عبر الصفحة الرسمية للشركة بموقع فايسبوك، أن تغيير مهم سيطرأ على برنامج رحلات مرسيليا الجزائر، ويتعلق الأمر برحلة مبرمجة يوم الثلاثاء 07 مارس 2023.

وأوضحت الشركة في بيانها أن رحلة مرسيليا الجزائر، المبرمجة يوم 07 مارس 2023، والقادمة من ميناء مرسيليا في حدود الساعة 11.00 صباحا، قد تم تقديم موعدها إلى يوم الإثنين 06 مارس 2023، على الساعة 12.00 صباحا.

رحلات كورسيكا لينيا
رحلات كورسيكا لينيا

وأضاف البيان أنه وحسب تعديل برنامج رحلة مرسيليا الجزائر الجديد، فإنه من المنتظر أن تصل الرحلة المعنية إلى ميناء الجزائر، بتاريخ  07 مارس 2023 على الساعة 13.00 زوالا.

تابع أيضا برنامج رحلات Algerie ferries لشهر رمضان وعيد الفطر 2023

رحلات مرسيليا الجزائر تتأثر بإضراب النقابات العمالية في فرنسا

وعن أسباب تغيير موعد الرحلة المذكورة سابقا من مرسيليا نحو الجزائر، قالت كورسيكا لينيا في بيانها، أن السبب يعود إلى إضراب مقرر في فرنسا بتاريخ 07 مارس 2023، ردا على قانون التقاعد.

ومن المنتظر أن يشارك عمال الموانئ، في الإضراب وبالتالي فإن الشركة الفرنسية للنقل البحري فكرت في تقديم موعد الرحلة حتى لا تضطر لإلغائها بشكل كامل، حفاظا منها على مصالح زبائنها

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!