الأربعاء, مايو 1, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فالنسيا مستغانم 2023:هذا ما حدث مع مسافري باليريا

رحلات فالنسيا مستغانم 2023:هذا ما حدث مع مسافري باليريا

يتنقل أبناء الجالية الجزائرية المقيمين بإسبانيا عبر رحلات فالنسيا مستغانم 2023، والتي تديرها شركة النقل الإسبانية باليريا، لكن ما حدث مع مسافري هذه الشركة يجعلك تفكر الكثير قبل استعمالها؟

رحلات فالنسيا مستغانم 2023 مع باليريا

يلجأ العديد من أبناء الجالية الجزائرية المقيمين بإسبانيا إلى النقل البحري في تنقلاتهم إلى الجزائر، ويختار الكثيرون منهم شركة النقل البحري الإسبانية باليريا التي توفر رحلات فالنسيا مستغانم بهذه الأسعار.

ويختار الكثير من أبناء الجالية الجزائرية النقل البحري لتنقلاتهم إلى البلاد، نظرا لما يمنحه من مزايا للمسافر على رأسها إمكانية التنقل بالمركبة، فضلا عن نقل المزيد من الأمتعة، عكس التنقل بالطائرة أين يمكن للمسافر نقل بعض الكيلوغرامات فقط من الأمتعة.

وتخدم شركة النقل البحري الإسبانية باليريا، ميناء مستغانم الذي يفضل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية التنقل عبره، ما يجعل الشركة في منافسة كبيرة الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries التي تخدم هي الأخرى رحلات فالنسيا مستغانم 2023.

تابع أيضا رحلات فالنسيا مستغانم بداية من 275 أورو

رحلات فالنسيا مستغانم 2023 : باليريا تستأنف رحلاتها منذ نوفمبر 2021

واستأنفت الشركة الإسبانية للنقل البحري باليريا، رحلاتها من ميناء مستغانم بتاريخ 20 نوفمبر 2021، بعد توقف بسبب جائحة كوفيد 19.

وتشغل باليريا رحلة واحدة في الأسبوع (ذهابًا وإيابًا) بين ميناء فالينسا وميناء مستغانم، وتواصل الشركة سياسة العروض الترويجية من أجل جذب أكبر عدد ممكن من زبائن هذا الخط البحري.

رحلات فالنسيا مستغانم 2023
رحلات فالنسيا مستغانم 2023

رحلات فالنسيا مستغانم 2023: تذاكر بداية من 275 أورو

تقدم الشركة الإسبانية باليريا، أسعارا جديدة لرحلات فالنسيا مستغانم، بداية من 275 أورو لشهر مارس المقبل.

ومن خلال أسعار الرحلات التي عرضتها الشركة عبر موقعها الإلكتروني فإن سعر تذكرة  من فالينسيا في 25 مارس 2023 وتعود من مستغانم في 23 أفريل فقد حددت بـ 980 أورو.

كما تقترح باليريا رحلات من فالينسا بتاريخ 27 ماي 2023 والعودة من مستغانم في 23 جوان بـ 1250 يورو.

رحلات فالنسيا مستغانم 2023: ماذا حدث مع مسافري باليريا؟

لطالما كانت الانتقادات موجهة إلى الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries، كما أن الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا هي الأخرى أصبحت مؤخرا محل انتقاد الكثير من مستعملي النقل البحري.

رحلات باليريا
رحلات باليريا

فيما انتقدت مؤخرا شركة النقل البحري الإسبانية باليريا، للظروف الكارثية التي قطع فيها مسافرون رحلتهم من فالنسيا إلى مستغانم، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظرف وجيز.

رحلات فالنسيا مستغانم 2023: مسافرون ينامون على الأرض وأمتعتهم ملقاة في كل مكان !

وبين الفيديو الذي انتشر عبر صفحات الجالية الجزائرية عبر موقع فايسبوك، الوضعية الكارثية للرحلة التي نقلت مئات المسافرين الجزائريين من فالنسيا الإسبانية نحو ميناء مستغانم.

رحلة فالنسيا مستغانم
رحلة فالنسيا مستغانم

حيث انتشر الفيديو الذي يصور ركابا كثر ينامون على الأرض على متن باخرة باهاما ماما، قادمون من فالنسيا الإسبانية، وأمتعتهم ملقاة في كل مكان، وعلق صاحب الفيديو بالقول أن الأمر لا يصدق ولكنه حقيقي.

فالنسيا مستغانم
فالنسيا مستغانم
تذكرة بسعر 900 أورو لرحلة لمدة 9 ساعات!

وانتقد مستعملو النقل البحري ما يحدث مع أبناء الجالية الجزائرية ممن يستعملون النقل البحري في تنقلاتهم، واعتبروا أن دفع تذكرة بـ900 أورو لرحلة لا تدوم سوى 9 ساعات، في ظروف سفر كارثية مثل ما صوّره الفيديو، هو ضرب من الخيال.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!