السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةفيديوهاتبالفيديو: تعرف على سبب إقلاع بعض الطائرات شبه فارغة

بالفيديو: تعرف على سبب إقلاع بعض الطائرات شبه فارغة

قد تساءلت يوما عن سبب إقلاع بعض الطائرات شبه فارغة، ولحد الآن لم تعثر على الإجابة، تابع المقال التالي وشاهد الفيديو أسفله لتتعرف على السبب الذي لم تكن تتخيله.

إقلاع بعض الطائرات شبه فارغة:ما يجب أن تعرفه

لطالما تعرضت بعض شركات الطيران إلى الانتقادات الكبيرة بسبب إقلاع بعض طائراتها شبه فارغة، بل ووصل الأمر إلى محاسبة بعض المسؤولين والسبب تصوير مسافرين لطائرات شبه فارغة وهي تغادر المطارات، ربما هنا قد تكشف التحقيقات تورط أطراف يمكن أن يكون لديهم مصالح خاصة للعبث بسمعة الشركة.

وكثيرا ما تقلع طائرات شبه فارغة خارج أوقات الذروة أي يقل الطلب على الرحلات الجوية، وبالتالي فإن مغادرة طائرة بعدد قليل جدا من الركاب وارد جدا، لكن ما لا تعرفه هو أن هناك أسباب أخرى لإقلاع الطائرات حتى ولو كانت تقل مسافرا واحدا فقط.

إقلاع بعض الطائرات شبه فارغة:3 أسباب تجعل الطائرة تغادر المطار حتى ولو كانت تقل راكبا واحدا؟

تساءل صاحب المحتوى المعروف “رافي جروج” في ركنه في دقيقة عن سبب مغادرة طائرة للمطار شبه فارغة، ونقل تساؤله من خلال فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يقول هل هناك حد لعدد الركاب للتحليق بالطائرة؟ وكانت إجابته طبعا لا، فهناك بعض الطائرات تقلع براكب واحد فقط.

تابع أيضا لهذا السبب تقلع بعض طائرات الجوية الجزائرية شبه فارغة

وهنا قد تتساءل عن سبب عدم إلغاء هذه الرحلات التي ستقلع بمسافر واحد، وهذا ما أجاب عنه رافي جروج، لماذا لا تلغى تلك الرحلات إذن؟ لأنها ببساطة ليست مجرد رحلات؟.

وقال صاحب الفيديو الذي انتشر عبر موقع تيك توك، أن الطائرات إجمالات لا تقوم برحلات ذهابا وإيابا فقط، بل تطير من المطار أ إلى المطار ب إلى المطار ج وهكذا، لذا فإن الطائرة التي تحلق شبه فارغة من مطار ما قد تزدحم بالركاب في المطار الذي يليه.

إقلاع بعض الطائرات شبه فارغة:هل تنقل الطائرات الركاب فقط؟

وعدّد رافي جروج، سبب آخر لـ إقلاع بعض الطائرات شبه فارغة، وهو أن الكثير من الطائرات لا تقوم بنقل الركاب فقط، بل تقوم بنقل البضائع أيضا وإلغاء الرحلات قد يؤدي إلى خسارة عوائد الشحن التي تفوق خسارة الطيران بمسافر واحد.

سبب آخر أدرجه صاحب الفيديو والذي يجعل الطائرة تغادر المطار بدون ركاب، وهو جداول الصيانة التي تلزم الطائرة أن تكون في المكان المحدد لصيانتها في الوقت المحدد حتى ولو كان عليها التحليق إلى هناك من دون ركاب.

هل اقتنعت الآن بسبب مغادرة الطائرات بدون ركاب؟ شاهد الفيديو أسفله للاقتناء أكثر.

 

@mohtawaae✈️✈️ ما هو عدد الركاب المطلوب لإقلاع طائرة؟ #بدقيقة مع #رافي_جروج على #محتوى #شغف_بالمعرفة♬ original sound – Mohtawa – محتوى

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!