الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةالرحلاتوزن الأمتعة المسموح مع ASL Airlines : تغيير هام بداية من 29...

وزن الأمتعة المسموح مع ASL Airlines : تغيير هام بداية من 29 أكتوبر

إذا كنت تتساءل عن وزن الأمتعة المسموح مع ASL Airlines، فإن تغييرا هاما سيطرأ عليه بداية من 29 أكتوبر 2023، أكمل قراءة المقال التالي لمعرفة كامل التفاصيل.

وزن الأمتعة المسموح مع ASL Airlines:هذه المطارات الجزائرية التي تخدمها الشركة

وتخدم الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines، مطارات الجزائر ووهران وعنابة وبجاية من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون ومولوز، كما شرعت في خدمة قسنطينة من مولوز بداية من 28 أفريل 2023.

إضافة إلى الخطوط السابق ذكرها بدأت الشركة الفرنسية للطيران في خدمة خط وهران من مطاري ليل وبيربينيان بداية من 27 جوان 2023.

وزن الأمتعة المسموح مع ASL Airlines:الجوية الجزائرية تغير سياستها

ستغير الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية سياسة الأمتعة المسموح بها، وذلك واعتبارا من تاريخ 29 أكتوبر 2023، وذلك حسب ما صرح به الناطق الرسمي للشركة أمين أندلسي.

حيث سيتم إجراء هذا التغيير من قبل الشركة الوطنية تماشيا مع  المعايير الدولية المطبقة من طرف أغلب شركات الطيران في العالم.

وأوضح ذات المسؤول في تصريح سابق أنه “لأسباب أمنية وتجارية”، لم يعد بإمكان شركة الطيران الوطنية الاستمرار في وزن الأمتعة المسموح به الحالي( 10 كلغ  و 30 كلغ) .

وسيحق لزبائن  الجوية الجزائرية اعتبارًا من نهاية أكتوبر الجاري الحصول على “حقيبة واحدة بوزن 23 كلغ” كأمتعة مسجلة، وهو الوزن المسموح به في جميع أنحاء العالم من قبل غالبية شركات الطيران.

وسيتعين على مسافري الخطوط الجوية الوطنية، إذا تجاوز وزن الأمتعة المسموح مع الجوية أمتعتهم المسجلة 23 كلغ، دفع مصاريف إضافية، علما أن الحد الأقصى للأمتعة المسجلة هو 32 كلغ.

هذا وزن الأمتعة المسموح مع ASL Airlines بداية من 29 أكتوبر 2023

كشفت شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines بتاريخ 24 أكتوبر 2023 عن تغيير هام فيما يخص وزن الأمتعة وزن الأمتعة المسموح مع ASL Airlines .

وأعلنت شركة ASL Airlines من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، عن تغيير أسعار الخدمات الإضافية عند الحجز اعتبارًا من 29 أكتوبر 2023، وقررت الشركة تحديد عدد الحقائب المسجلة حسب السعر المحدد.

تابع أيضا هذا وزن الأمتعة المسموح مع الجوية الجزائرية بداية من 29 أكتوبر

بالنسبة للسعر الأساسي، لا يحق للمسافرين على متن رحلات ASL Airlines الحصول على أي أمتعة مسجلة بينما بالنسبة للسعر القياسي وflex، يحق للمسافرين الحصول على قطعة واحدة من الأمتعة تزن 23 كلغ ويصل طولها إلى 158 سم (الارتفاع + الطول + العرض).

وزن الأمتعة المسموح مع ASL Airlines: هذه تفاصيل الأسعار الجديدة

حيث يمكن لزبائن ASL Airlines حمل قطعة واحدة أو أكثر من الأمتعة الإضافية، حيث أنه لإضافة أمتعة المقصورة (صالحة فقط للسعر الترويجي)، يجب على الركاب دفع 20 يورو أو 2900 دينار جزائري من علامة التبويب “حجوزاتي” على موقع الشركة أو في يوم المغادرة في المطار.

بالنسبة لقطعة واحدة من الأمتعة الزائدة تزن 23 كلغ يجب على الراكب دفع مبلغ 80 يورو على موقع الشركة من علامة التبويب “حجوزاتي” حتى 3 ساعات قبل الرحلة أو  120 يورو/18000 دينار جزائري في المطار في اليوم من المغادرة.

لإضافة قطعة ثانية من الأمتعة الزائدة تزن 23 كلغ، ستحتاج إلى دفع 100 يورو على موقع ASL Airlines من علامة التبويب “حجوزاتي” حتى 3 ساعات قبل الرحلة أو 150 يورو/22300 دينار جزائري في المطار على يوم المغادرة.

يجب على المسافرين الذين يتجاوز وزن أمتعتهم الرئيسية أو الإضافية 23 كلغ دفع 50 يورو / 7500 دج للوزن الإضافي الذي يصل إلى 9 كلغ أو 60 يورو / 9000 دج في المطار في يوم المغادرة.

وتحدد شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines، على موقعها الإلكتروني، أنها تطبق هذه الأسعار “لكل رحلة، لكل راكب بالغ وطفل يزيد عمره عن عامين”.

بالنسبة للأمتعة كبيرة الحجم، السعر هو 80 يورو / 12000 دج عندما يدفع الراكب من

علامة التبويب “حجوزاتي” حتى 3 ساعات قبل الرحلة أو 120 يورو في يوم المغادرة + 30 يورو / 4500 دج.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!