الرئيسيةالنقل الجويوزن الأمتعة المسموح:جديد هام غير سار !

وزن الأمتعة المسموح:جديد هام غير سار !

يتساءل الكثير من المسافرين عن وزن الأمتعة المسموح، حتى يتمكنوا من التخطيط الجيد لرحلاتهم، ويفضل الكثيرون شركات الطيران منخفضة التكلفة في تنقلاتهم لأنها تعتمد أسعار ملائمة لكن هذا الجديد أسفله سوف لن يسرّ زبائن هذه الشركة.

Transavia تخدم 8 مطارات جزائرية

وتبقى شركات الطيران منخفضة التكلفة قبلة للكثير من المغتربين الذين يبحثون عن رحلات بتكلفة أقل، لذا تجدهم يتسابقون على العروض الترويجية التي تطلقها هذه الشركات ومن بين هذه الشركات التي تتبنى أسعار جد منخفضة نجد Transavia.

وتخدم ترانسافيا الخطوط التالية من  فرنسا إلى الجزائر، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران، كما تخدم مطارات  تلمسان، باتنة وبسكرة.

ومن الجزائر تتيح الشركة لعملائها السفر إلى خمسة مطارات في فرنسا، تخدم ترانسافيا مطارات باريس أورلي ومونبلييه ونانت وستراسبورغ وليون.

Transavia تكشف عن جديد حول وزن الأمتعة المسموح

أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة Transavia عن تغيير فيما يتعلق بأمتعة المقصورة على متن رحلاتها.

ولأن عدد كبير من المغتربين الجزائريين يفضلون هذه الشركة في رحلاتهم، فإنه يجب الاستعداد لهذا التغيير المهم قريبًا.

حيث أكد الرئيس التنفيذي لشركة Transavia أوليفييه مازوتشيلي، أن أمتعة المقصورة لن تكون مجانية قريبًا على متن رحلات الشركة، حسبما ذكرت صحيفة لوفيجارو.

في حين أنها كانت شركة الطيران “الوحيدة” منخفضة التكلفة التي تسمح لركابها بالحصول على أمتعة المقصورة مجانًا، إلا أن ترانسافيا ستجعل هذه الخدمة قريبًا مقابل رسوم على متن رحلاتها.

أمتعة المقصورة مع Transavia لن تبقى مجانية

وقال الرئيس التنفيذي للشركة لذات الوسيلة الإعلامية: “سنفرض عليك رسومًا مقابل حمل أمتعة المقصورة على متن الطائرة، على الرغم من أننا الشركة الوحيدة منخفضة التكلفة التي تقدم هذه الخدمة مجانًا”.

من خلال هذا القرار، يوضح الرئيس التنفيذي للشركة أن  Transavia ترغب في “زيادة الالتزام بالمواعيد” مشيرا ” يتأخر الإقلاع أحياناً بسبب الوقت الذي يستغرقه تخزين الأمتعة في الأماكن المخصصة لهذا الغرض على متن الطائرة”، وبتطبيق هذا النظام، الذي لم يتم تحديد تاريخ دخوله حيز التنفيذ بعد، تأمل الشركة في ضمان “سيولة أفضل”.

تابع أيضا

كيف تدفع مبلغ 40 أورو بدلا من 80 أورو مقابل 23 كلغ أمتعة إضافية مع الجوية الجزائرية؟

هذا وزن الأمتعة المسموح مع Air France

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!