الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذه أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا صيفا

هذه أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا صيفا

أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية برنامج رحلاتها لموسم الصيف وهذه هي أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا إلى الجزائر.

ككل سنة من المنتظر أن يشهد موسم الصيف لهذا الموسم توافد كبير لأبناء الجالية الجزائرية إلى أرض الوطن، لهذا سيكون الطلب على تذاكر الجوية الجزائرية كبيرا، ماذا عن أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا إلى الجزائر؟

توقع بارتفاع الطلب على تذاكر الجوية الجزائرية

في ظل ارتفاع أسعار تذاكر الجوية الجزائرية السنوات الماضية فإن المغتربين، يستعجلون طرح البرنامج من الآن حتى يتسنّى لهم حجز تذاكرهم، وعدم الوقوع في فخ الانتظار إلى موسم الذروة وارتفاع الأسعار.

تابع أيضا هذه أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان

ولعل أن السبب الرئيسي الذي جعل أسعار تذاكر الجوية الجزائرية السنتين الماضيتين، ترتفع إلى أعلى المستويات هو جائحة كوفيد 19، وتقليص عدد الرحلات الجوية، أين التهبت الأسعار نظرا لزيادة حجم الطلب أمام قلة العرض.

وهو الأمر الذي يخشى أبناء الجالية الوقوع فيه مجددا، بالنظر إلى توقع ارتفاع الطلب على تذاكر الجوية الجزائرية لصيف 2023، سيما وأن كل الخطوط عادت إلى وتيرة العمل بشكلها الطبيعي قبل كوفيد 19.

عودة نشاط الأسطول الجوي كاملا بداية من مارس

قال وزير النقل، كمال بلجود، مؤخرا إن أسطول النقل الجوي التابع للخطوط الجوية الجزائرية سيعود للخدمة بكامل طاقته ابتداء من شهر مارس المقبل، خصوصا بعد عودة 11  طائرة للخدمة تخضع حاليا لعملية صيانة دورية.

أسطول الجوية الجزائرية
أسطول الجوية الجزائرية

وأوضح الوزير، خلال جلسة علنية بالمجلس الشعبي الوطني، خصصت لطرح الأسئلة الشفوية، أن “أسطول النقل الجوي للخطوط الجوية الجزائرية، المتكون من 56 طائرة سيعود للخدمة بالكامل في مارس المقبل، من خلال عودة 11  طائرة، هي حاليا قيد الصيانة الدورية”.

هل ستنخفض أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا؟

وستسمح، حسب وزير النقل، عودة 11 طائرة لتعزيز أسطول الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائري، بتنشيط حركة النقل الجوي.

ومن المنتظر أن يرتفع عدد الرحلات الجوية سواء على الخطوط الداخلية أو الخارجية، خاصة موسم الصيف، أين سيشهد توافد عدد كبير من أبناء الجالية لقضاء عطلة الصيف وسط عائلاتهم في البلاد، فماذا عن أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا إلى الجزائر صيفا؟

هذه أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا إلى الجزائر

من خلال زيارة موقع الجوية الجزائرية، فإن تذكرة ذهاب فقط من مرسيليا إلى الجزائر بتاريخ 320 جوان بداية من 110.93 يورو.

أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا

وتوفر الخطوط الجوية الجزائرية تذكرة سفر من باريس أورلي إلى الجزائر (ذهابًا وإيابًا) للمغادرة في 4 جويلية والعودة في 4 أوت مقابل 384.55 يورو على موقعها.

رحلة باريس الجزائر

كما توفر تذكرة (ذهابًا وإيابًا) من مرسيليا إلى الجزائر بسعر 171.35 يورو للمغادرة في 20 جوان والعودة في 20 جويلية.

تابع أيضا أسعار تذاكر الجوية الجزائرية

وتوفر الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عبر موقعها الرسمي او التطبيق الخاص بها، رحلات من ليون إلى الجزائر(ذهابًا وإيابًا) بسعر 326.20 يورو للمغادرة في 25 جوان والعودة في 24 جويلية.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!