الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذا ما يحدث بـ مطار هواري بومدين أيام القمة

هذا ما يحدث بـ مطار هواري بومدين أيام القمة

تزامنا وأشغال القمة العربية المنعقدة بالجزائر هذين اليومين، وتعليمات الجوية الجزائرية القاضية بالتحاق المسافرين بشبابيك التسجيل 4 ساعات قبل موعد الرحلة، هذا ما حدث اليوم بـ مطار هواري بومدين الدولي.

تأخرات طفيفة في الرحلات بـ مطار هواري بومدين

استحسن مسافرون عملية سير الرحلات لنهار اليوم بـ مطار هواري بومدين بالعاصمة، واعتبروا أن تعليمات الجوية الجزائرية ساهمت بشكل كبير في تنظيم الرحلات الجوية.

مطار هواري بومدين اليوم

وقال مسافرون كانوا اليوم بمطار هواري بومدين، أن تعليمة الالتحاق بشبابيك التسجيل  قبل 4 ساعات من موعد الرحلة خلق نوع من الانسيابية في التعامل مع المسافرين.

وقالت إحدى المسافرات كانت تنتظر رحلتها من الجزائر نحو فرانكفورت الألمانية، أن رحلتها تأخرت ساعة واحدة فقط، على غير المعتاد أين كان التأخر يدوم أكثر أمام طوابير التسجيل التي يمر عبرها المسافر.

وأضاف مسافرون كانت رحلاتهم مبرمجة لنهار اليوم الـ2 نوفمبر، أن رحلاتهم تمت بشكل ممتاز ولم تتخلف مواعيدها مثل ما كان معتاد، وقالوا أن الاكتظاظ والطوابير الطويلة التي كان يشهدها المطار سابقا كانت اليوم شبه منعدمة.

طالع أيضا لصوص الأمتعة بمطار هواري بومدين أمام العدالة

التقدم لشبابيك التسجيل قبل 4 ساعات من موعد الرحلة

وكانت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، قد دعت زبائنها للتقدم إلى شبابيك التسجيل قبل 4 ساعات على الأقل من موعد الرحلات خلال الفترة الممتدة بين 31 أكتوبر و02 نوفمبر 2023.

مطار هواري بومدين

طالع أيضا

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنها اتخذت إجراءات جديدة بسبب الغلق المؤقت لبعض محاور الطرقات تزامنا وأشغال القمة العربية الـ31 التي تجري بالجزائر في الفترة الممتدة بين 1 و2 نوفمبر الجاري.

الغلق المؤقت لمختلف المحاور السبب

وجاءت تعليمات الجوية الجزائرية تزامنا وعمليات الغلق المؤقت لبعض محاور الطرقات خلال فترات متقطعة من يوم الاثنين 31 أكتوبر إلى يوم الأربعاء 02 نوفمبر 2022″.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!