الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةالرحلاتمكتب جديد للجوية الجزائرية باسطنبول

مكتب جديد للجوية الجزائرية باسطنبول

تسعى الجوية الجزائرية إلى تلبية طلب الجالية الجزائرية المتواجدة بمختلف دول العالم، وها هي الشركة تفتتح مكتب جديد للجوية الجزائرية بهذا البلد.

مكتب جديد للجوية الجزائرية: بشرى سارة

ولتسهيل تنقل أبناء الجالية الجزائرية عبر الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، فإنه لزاما على هذه الأخيرة التواجد بمختلف مطارات العالم، من خلال فتح وكالات تجارية لبيع تذاكر الجوية الجزائرية وضمان تنقل الجزائريين المتواجدين في ديرا الغربة إلى بلدهم بكل أريحية.

ولطالما عانى أفراد الجالية الجزائرية بمختلف نقاط العالم، من غياب وكالات تجارية تابعة للشركة الوطنية للخطوط الجوية، ما يجعلهم يتكبدون عناء التنقل جوا عبر شركات طيران أخرى ربما ليست من خياراتهم ولا تلاءم حاجتهم.

الجالية الجزائرية بتركيا: نهاية المعاناة

ولطالما عانى أبناء الجالية الجزائرية المتواجدين بتركيا، من صعوبة الحصول على تذاكر السفر مع الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، سيما بعد غلق مكتب الجوية الجزائرية بمنطقة “تقسيم”.

مكتب جديد للجوية الجزائرية باسطنبول
مكتب جديد للجوية الجزائرية باسطنبول

وطالب في كل مرة أبناء الجالية بضرورة فتح مكتب للجوية الجزائرية يخلصهم من معاناتهم المتكررة بعد غلق مكتب تقسيم.

ولا يقتصر المشكل على الجالية الجزائرية المقيمة في اسطنبول فقط، بل حتى على السياح ممن يقصدون تركيا، التي تعد وجهة مفضلة للجزائريين لقضاء مختلف العطل، أين يجدون صعوبة في اقتناء تذاكر الشركة الوطنية.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد

الجوية الجزائرية تتعاقد مع مطار اسطنبول

وكشفت مصادر على صلة بالموضوع لجريدة “الجالية ” أن أحد مسؤولي رحلات الخطوط الجوية الجزائرية بالمطار الدولي لاسطنبول أكد  أنّ الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية قد تعاقدت مؤخرا مع إحدى الوكالات المتواجدة في المطار (الرواق السادس 06) باسم GÖZEN GSA  ليكون متوفرا على مستوى الوكالة خدمة بيع التذاكر ومراجعتها  24/24 سا و 7/7.

مكتب للجوية الجزائرية باسطنبول
مكتب للجوية الجزائرية باسطنبول

وبـ فتح مكتب جديد للجوية الجزائرية باسطنبول ستنتهي معاناة أبناء الجالية الجزائرية بتركيا من مشكل اقتناء التذاكر، وسوف لن يكون لديهم مشكل حجز الرحلات الجوية مع Air Algerie، التي تبقى خيارا مفضلا للكثيرين، سيما ونحن على أبواب موسم الاصطياف الذي يشهد حركية كبيرة لتوافد المغتربين وكذا تنقل الجزائريين لقضاء العطلة الصيفية بتركيا.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!