الثلاثاء, يونيو 18, 2024
الرئيسيةالرحلاتمسافر يمنح باجي مختار 3 هذه العلامة

مسافر يمنح باجي مختار 3 هذه العلامة

انتقد مؤخرا مستعملو باخرة باجي مختار 3 التابعة للشركة الوطنية للنقل البحري، وتساءلوا عن المسؤول عن الوضع الذي آلت إليه، لكن شهادة مسافر هذه المرة مغايرة تماما، وقد منح الباخرة هذه العلامة.

مسافر يشيد بباخرة باجي مختار 3

نشر مسافر كان على متن رحلة أمس القادمة من مرسيليا نحو الجزائر العاصمة، فيديو صوّر فيه الغرفة التي كان متواجد بها على متن باخرة الشركة الوطنية للنقل البحري، وقال أن الباخرة نظيفة جدا، ورائعة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تعليقات إيجابية

 وتضمن الفيديو الذي نشره “م.ع” على صفحة مستعملي النقل البحري عبر موقع التواصل الاجتماعي، صورا للغرفة رقم 8447، والتي تتسع لأربعة أسرة سفلية وسريرين في الأعلى.

وقال المسافر الذي كان يبدو مسرورا جدا برحلته، أن الغرفة التابعة للباخرة رائعة، كل شيء نظيف، تحتوي على تلفاز وخزانة تتسع لكامل الأغراض.

مسافرون راضون مسافرون راضون

العلامة الكاملة لباجي مختار 3

وواصل المسافر الراضي عن باخرة الشركة الوطنية للنقل البحري Algerie ferries، جولته في الغرفة وعرج على الحمام الذي أظهرت صور الفيديو أنه في نظيف جدا، كما أن أغطية الأسرة تبدو نظيفة ولا وجود لأي بقع عليها.

باجي مختار 3 باجي مختار 3

ومنح “م.ع” من خلال جولته في الباخرة، وفي الغرفة التي قضى فيها رحلته، العلامة الكاملة لباخرة باجي مختار 3، وللشركة الوطنية للنقل البحري عموما، وقال “العلامة الكاملة للباخرة المميزة، ولـ Algerie ferries“.

تعليقات مؤيدة

ولقي المنشور تفاعلا كبيرا من طرف مستعملي النقل البحري، ومن زبائن باجي مختار 3 بالتحديد، حيث قال أحد النعلقين انه بالفعل استعمل الباخرة ويؤكد كلام صاحب الفيديو، “حقيقة الباخرة نظيفة جدا”.

أما آخرون فقد أرجعوا نظافة الباخرة، كونها جديدة مقارنة بباقي سفن الشركة الوطنية للنقل البحري، مضيفين أن الحال لن يبقى على حاله، بطبيعة الحال بسبب وجود مخربين من المسافرين الذين لا يحافظون على مثل هذه الوسائل.

180 ألف دينار !

واستغرب مسافرون آخرون لدهشة صاحب المنشور من جمال الغرفة، ونظافتها وقالوا أنه دفع تذكرة بسعر 180 ألف دينار ومن حقه التمتع بالرحلة، أما آخرون فقالوا أن السعر الذي يدفعه الزبون أكبر بكثير من الخدمات التي تقدم على متن هذه البواخر حتى ولو كانت نظيفة وبغرفة. 

فيما قارن آخرون سفينة باجي مختار 3، مع بواخرلشركة النقل البحري، كوسيكا لينيا، وقالت إحدى المعلقات “وين يبان كورسيكا المصدي”.

كورسيكا لينيا كورسيكا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!